رحيمي: أطمح إلى التتويج بكأس أبطال آسيا والمشاركة في موندياليتو الأندية

أعرب الدولي المغربي سفيان رحيمي عن رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، رفقة فريقه العين، عندما يستضيف النادي الإماراتي نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، اليوم السبت 25 ماي 2024، بملعب هزاع بن زايد، لحساب إياب نهائي هذه المسابقة القارية.

وقال نجم العين الإماراتي، في تصريحات لموقع “الفيفا”: “خطوة واحدة هي التي صارت تفصلنا عن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، وتتعلق بمباراة الإياب؛ وهذا في حد ذاته يعتبر حافزا قويا لنا، خاصة أننا سنلعب بملعبنا وأمام جماهيرنا. وسنكون سعداء ببلوغ ذلك، من أجل إسعاد أنصار العين والجماهير الإماراتية بصفة عامة”.

وتابع اللاعب رحيمي تصريحاته، قائلا: “الفوز بلقب أبطال آسيا مهم جدا، لأن ذلك سيسمح لنا بالمشاركة في العديد من البطولات خلال العام المقبل، أهمها كأس العالم للأندية. لدي طموح كبير للمشاركة في الموندياليتو، وأتمنى أن نُحظى بهذا اللقب الآسيوي، حتى نشارك في هذه البطولة العالمية، لأنها تجربة مهمة،ويسعى كل لاعب وجميع الفرق لخوض غمارها”.

وعاد الدولي المغربي بذاكرته إلى إنجازاته السابقة المحققة مع فريقه الأم، الرجاء الرياضي، قائلا: “لقد سبق لي أن شاركت مع فريق الرجاء في خمس مباريات نهائية قارية، والحمد لله تفوقنا فيها. وعندما التحقت بفريق العين الإماراتي، حملت معي خبرة كبيرة من حيث الفوز بالبطولات والكؤوس رفقة الرجاء”.

وزاد رحيمي، قائلا: “أنا الآن في نهائي كأس دوري أبطال آسيا، رفقة العين، بعدما قطعنا أشواطا مهمة في جميع المباريات الإقصائية لهذه المسابقة. وآمل أن أحقق رفقة العين لقب هذه الكأس الأسيوية، وأسير بنفس النجاح الذي حققته في المغرب رفقة الرجاء على المستوى الإفريقي”.

وبخصوص طموحاته مع المنتخب الوطني المغربي، قال رحيمي: “أرغب في مواصلة التألق والمشاركة رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2026، مثلما أطمح إلى تطوير مهاراتي واللعب في أقوى البطولات العالمية”.

 

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 16:49

العين الإماراتي يكافئ رحيمي برفع راتبه وتمديد عقده

27 مايو 2024 - 11:00

الرجاء يهنئ العين ويتجاهل الأهلي لهذا السبب

26 مايو 2024 - 12:00

المغربي سفيان رحيمي يعادل رقما تاريخيا في دوري أبطال آسيا

26 مايو 2024 - 11:00

رحيمي: هذا ما قاله لي الركراكي قبل مواجهة يوكوهاما

25 مايو 2024 - 20:52

سفيان رحيمي يتوج هدافا وأفضل لاعب وبطلا لـ”أبطال آسيا” رفقة العين

25 مايو 2024 - 12:00

مدرب العين الإماراتي: فخور برحيمي وبباقي لاعبي الفريق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.