رئيس نهضة بركان: الزمالك فريق قوي لكننا نتمنى التتويج بالـ”كاف”

أعرب رئيس نهضة بركان، حكيم بن عبد الله، عن تفاؤله بخصوص نتيجة مباراة فريقه أمام الزمالك المصري، متمنيا أن يكون لقب الـ”كاف” من نصيب النادي البركاني.

وقال بن عبد الله في تصريح لقناة “أون تايم سبورتس”: “نهضة بركان والزمالك يستحقان التواجد في المباراة النهائية. ونادي الزمالك معروف على صعيد القارة الإفريقية كواحد من الفرق القوية ولديه تجارب كبيرة، كما أن نهضة بركان له تجاربه وتراكماته على المستوى القاري، أيضا. وسبق للفريق البركاني أن لعب النهائي ضد الزمالك”.

وأضاف رئيس نهضة بركان، قائلا:

“أتمنى أن نستفيد في نهضة بركان من هذه التجارب، وتكون الكأس الإفريقية من نصيبنا. والمهم هو أن نشرف كرة القدم الإفريقية، وحظ سعيد للفريق الأفضل في الفوز باللقب”.

وزاد رئيس نهضة بركان:

“أتوقع أن يتم الحسم في اللقب بمصر، باعتبار أن مباراة الإياب ستقام هناك. وأكيد ستعرف المباراتان معا أجواء رائعة وتنافسا شريفا بين الفريقين، سواء ببركان أو بالقاهرة. والأخوة ستظل قائمة بين المغاربة والمصريين، بحكم ما يجمعنا من قواسم مشتركة قيمة”.

من جهة آخرى، أشاد بن عبد الله، في تصريحه للقناة المصرية ذاتها، بنادي الزمالك وبالعلاقات التي تجمع بين المغرب ومصر، مضيفا:

“لدينا علاقات أخوة كبيرة مع الأندية المصرية، ونحن معتادون على استقبالهم بالمطار، وحتى نحن نحظى بنفس الاستقبال عندما نحل بمصر”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.