رئيس فنربخشة التركي: نريد التعاقد مع النصيري لكن صبرنا نفد أمام تماطل إشبيلية

أعرب رئيس فريق فنربخشة التركي، علي كوتش، عن استيائه إزاء ما وصفه بـ”تماطل فريق إشبيلية الإسباني في حسم قراره بشأنه تفويت لاعبه يوسف النصيري للنادي التركي”.

وقال رئيس نادي فنربخشة، في تصريح لوسائل إعلام تركية: “لقد قمنا بكل ما يلزم من أجل التعاقد مع المهاجم يوسف النصيري. لكن تماطل فريق إشبيلية في قبول العرض أقلقنا وجعل صبرنا ينفد بخصوص الاستمرار في فتح هذا الملف”.

وأضاف علي كوتش: “صحيح أن الجميع يسأل عن المهاجم المرتقب ضمه للفريق وينتظر قدوم الهداف النصيري إلى الفريق. وقد أحببنا هذا اللاعب المغربي كثيرا، بل فعلنا كل شيء بهدف حسم التعاقد معه. وما زلنا مصرين على ذلك، لكن تماطل فريقه في تفويته لم يرقنا، حتى أننا صرنا نفقد ما تبقى من صبرنا إزاء ذلك”.

واستنادا إلى إفادة تقارير إعلامية، فقد توصل المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى اتفاق مع مسؤولي فريق فنربخشة التركي، من حيث بنود التعاقد بينهما، بما في ذلك مدة العقد وقيمة الراتب، إذ أكدت التقارير الإخبارية أن الأمر يتعلق بمدة أربعة مواسم وراتب سنوي قد يصل إلى 6 ملايين يورو”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي إشبيلية الإسباني سبق أن حدّد مبلغ ما لا يقل عن 20 مليون يورو، مقابل السماح بقبول التخلي على مهاجمه المغربي النصيري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

مواضيع ذات صلة

27 سبتمبر 2024 - 14:15

ريال مدريد يطارد رقم برشلونة في الليغا

25 سبتمبر 2024 - 17:29

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر

25 سبتمبر 2024 - 00:00

فحص طبي يسرع عودة دياز الملاعب

24 سبتمبر 2024 - 23:00

كرة المضرب.. ريباكينا تلغي مشاركتها في دورتي بكين ووهان

24 سبتمبر 2024 - 19:00

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يمدد عقد مدافعه فيرلاند ميندي 

24 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس أوروبا.. “ويفا” يعترف بخطأ تحكيمي في مباراة ألمانيا وإسبانيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.