رئيس جامعة الركبي يثني على التجمع الانتقائي للاعبي البطولة

عبر رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي، هشام اوباجا، عن سعادته بالإقبال الكبير الذي عرفه التجمع الانتقائي الخاص بلاعبي البطولة الوطنية، المقام بالمعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة بمدينة سلا.

وكانت الإدارة التقنية للجامعة برمجت تجمعا يمتد ليومين، من أجل اختيار عناصر لتطعيم المنتخب الوطني الريكبي 15، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا، المقررة شهر نونبر القادم، بالمنطقة الشرقية للمملكة.

وقال اوباجا في كلمته التحفيزية، التي سبقت انطلاق التجمع : “سعادتي كبيرة بهذا الإقبال، وكذا عودة الروح لهذه الرياضة، بعد الظروف الصعبة التي عشناها جميعا، خلال الأربع سنوات الماضية”.

وشدد على ضرورة تظافر جهود الجميع، خدمة للريكبي المغربي، والعمل على تشريف المملكة المغربية في المحافل الدولية، كما شكر جميع اللاعبين على إصرارهم ورغبتهم في إثبات الذات، وتمثيل بلدهم المغرب، أحسن تمثيل، دون أن يخفي كونه تفاجأ بالعدد الكبير من الممارسين، الذين حضروا هذا التجمع، وكذا والأول كذلك، الخاص بالمغاربة المقيمين بالخارج، الذي أقيم مؤخرا بفرنسا.

وأثنى على جهود كل مكونات الريكبي المغربي، وخاصة الأطر التقنية، الساهرة على التنقيب وتكوين اللاعبين، واعدا بمستقبل أفضل لرياضة الريكبي، ومؤكدا أن النجاح والتوفيق، يتشارك فيه الجميع.

 

مواضيع ذات صلة

17 سبتمبر 2024 - 23:00

حفل استقبال على شرف منتخب ألعاب القوى المتصدر لترتيب البطولة العربية

17 سبتمبر 2024 - 18:17

سلطات تطوان تفرض “الويكلو” في لقاء المغرب التطواني ونظيره الفاسي

17 سبتمبر 2024 - 14:05

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. الكشف عن طاقم تحكيم مباراة المغرب وبنما

17 سبتمبر 2024 - 12:28

باتريس موتسيبي يكشف عن نيته الترشح لولاية ثانية على رأس الكنفدرالية

17 سبتمبر 2024 - 11:07

الكنفدرالية تحدد موعد قرعة نهائيات كأس إفريقيا للكرة الشاطئية

16 سبتمبر 2024 - 23:00

سيباستيان كو والأمير فيصل بن الحسين مرشحان لخلافة باخ في رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.