رئيس الكوكب: المدرب الحيمر أساء للفريق بخلافاته مع الحكام وتصريحاته المشوشة

صب رئيس الكوكب المراكشي، إدريس حنيفة، جام غضبه على المدرب السابق للفريق، رضوان الحيمر، خلال الجمع العام العادي، المنعقد مساء يومه الاثنين 15 يوليوز 2024، والذي خلُص إلى تجديد الثقة فيه رئيسا لولاية تسييرية جديدة.

وفي سياق رده عن سؤال لأحد المنخرطين حول أسباب التخلي عن المدرب الحيمر، قال حنيفة إن “الحيمر أساء كثيرا للفريق، من خلال خلافاته مع الحكام وإيقافه لعدة مرات، وكذا تصريحاته غير المقبولة بعد مغادرته للفريق”.

وأوضح رئيس الكوكب، قائلا: “الحيمر لم يتوفق مع الفريق بدليل أنه أضاع 12 نقطة من أصل 12 مباراة قاد خلالها الفريق. كما أنه قام بمجموعة من الممارسات التي أثرت سلبا على النتائج، من خلال خلافاته المتكررة مع الحكام، وتعرضه لعقوبة الإيقاف في عدة مناسبات، وغيرها من التصرفات التي كانت مسيئة للكوكب”.

وتابع حنيفة حديثه خلال الجمع العام المذكور: “رضوان الحيمر رفض عدة لاعبين متميزين حاولنا التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، وعلى سبيل المثال اللاعب ماديكي الذي سبق أن لعب مع اتحاد طنجة وقدم مستويات كروية جيدة”.

وبدا حنيفة، كما لو أنه يحمل جزءا من النتائج السلبية للمدرب الحيمر، حتى بعد رحيله، عندما قال: “منذ انفصالنا عن الحيمر وهو يشوش على الفريق، عبر تصريحات مسترسلة غير معقولة وليست ذات معنى، وهذه الأمور كان لها تشويش مباشر على الفريق وانعكاس سلبي على نتائجه التقنية”.

من جانب آخر، قال إدريس حنيفة: “فريق الكوكب بحاجة إلى تنقية شاملة على مستوى البيت الداخلي ومحيطه. ومن دون ذلك، فإن الصعود لن تكون له جدوى وفائدة، حيث أن الفريق، وحتى في حال صعوده، فإنه سيكون مهددا بالنزول إن لم يتم ترتيب البيت. كما أن الكوكب يحتاج إلى توفير بنيات رياضية خاصة به”.

إلى ذلك، تم تجديد الثقة في إدريس حنيفة رئيسا للفريق لولاية جديدة، بعد المصادقة على التقريريين الأدبي والمالي، بحضور 29 منخرطا من أصل 35 منخرطا؛ وذلك بطلب من المنخرطين، وفي ظل عدم وجود أي مترشحين جدد.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 01:30

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تُختتم بثاني سقوط لخريبكة وفوز 3 فرق مضيفة

05 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تُختتم اليوم بـ4 صدامات حارقة

04 أكتوبر 2024 - 22:30

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تمنح الفوز للفرق المضيفة في المباريات الأربع الافتتاحية

04 أكتوبر 2024 - 12:00

“البطولة برو 2”.. 4 مباريات قوية في افتتاح الجولة 2 بتوقيت موحد

29 سبتمبر 2024 - 22:00

“البطولة برو 2”.. الجولة الافتتاحية تُسفر عن 4 انتصارات و4 تعادلات و22 هدفا

29 سبتمبر 2024 - 10:30

“البطولة برو 2”.. “الكاك” يصدم خريبكة بخماسية والدشيرة يهزم بني ملال بثنائية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.