رئيس العصبة يكشف حقيقة اعتراض اتحاد تواركة على السوالم

أكد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن اعتراض اتحاد تواركة على شباب السوالم قانوني، في مداخلة له بإذاعة راديو مارس.

وأوضح رئيس العصبة الاحترافية، ردا على مداخلتي بوشعيب بنشيخ، رئيس شباب السوالم الرياضي، والمدير الإداري للفريق، أنه لم يكن يرغب في التطرق للموضوع لتفادي التأثير على اللجان القضائية، غير أن ما جاء على لسان المتدخلين حمل عدة مغالطات دفعته إلى التدخل لتوضيحها.

وأشار بلقشور إلى أن السوالم أخطأ في طلب الحصول على رخصة استنثائية مرتين الأولى طلب الحصول على شهادة التدريب “ب”، والثانية طلب خلالها الحصول على شهادة التدريب “أ”، في الوقت الذي كان عليه تقديم طلب الحصول على رخصة استثنائية.

وأكد رئيس العصبة أن مدرب السوالم محمد سبكي، حصل على شهادة التدريب يوم 23 من أبريل في الوقت، الذي أجريت فيه المباراة في 21 من الشهر نفسه.

ورفض رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم الحديث عن إمكانية خسارة السوالم للمباراة بعد الفوز عليها في الملعب، موضحا أن القرار مخول للجان القضائية، التي تدرس حيثيات الموضوع قبل الحسم فيه.

واعترض تواركة على مدرب السوالم على اعتبار أنه لا يتوفر على شهادة التدريب، واستنفد رخصة قيادة الفريق في 4 مباريات بالدوري الاحترافي، وكانت مباراة تواركة الخامسة له.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.