رئيس الزمالك: نتوقع مباراة جيدة أمام نهضة بركان والأفضل سيفوز

توقع رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب، أن تتسم مباراة فريقه أمام نهضة بركان بالجودة في اللعب بين الفريقين، في إطار لقاء ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر إجراؤه، يوم الأحد المقبل 12 ماي 2024، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات صحافية على هامش حلول بعثة الفريق المصري، اليوم الخميس بالمغرب: “أرى أن المباراة ستكون جيدة بين الفريقين، وستدور في أجواء يطبعها التنافس الرياضي في إطار بحث كل طرف عن التتويج بكأس الكاف، والفريق الأفضل هو من سيفوز، إن شاء الله”.

وأشاد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بالاستقبال الذي حظيت به بعثة النادي المصري، قائلا: “نتقدم بكامل شكرنا لإخواننا وأصدقائنا المغاربة على حفاوة الاستقبال، المخصص لنادي الزمالك. لقد وجدنا استقبالا مميزا جدا من طرف المسؤولين بالمغرب، كما أن المطار كان غاية في التنظيم”.

وحطت بعثة نادي الزمالك رحالها بالمملكة المغربية، تأهبا لمواجهة نهضة بركان برسم ذهاب نهائي كأس الـ”كاف”؛ وذلك ظهر اليوم الخميس، من خلال رحلة جوية مباشرة عبر طائرة خاصة، من مطار القاهرة صوب مطار وجدة أنجاد.

وتتشكل القائمة البشرية للنادي القاهري من 23 لاعبا، ضمن بعثة رياضية ترأسها رئيس مجلس إدارة النادي، حسين لبيب، مرفوقا ببعض أعضاء مجلس إدارة النادي، حرصا منهم على خلق الدفء للاعبيهم، وتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد، على نحو كفيل بخوض الإياب بالقاهرة بنوع من الأريحية.

وتشهد القائمة البشرية للفريق المصري بعض الغيابات الوازنة، من قبيل محمود عبد الرزاق “شيكابالا” ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري، بسبب الإصابة، إضافة إلى محمود علاء لدواعي فنية، فضلا عن غياب اضطراري للاعبين آخرين، بحكم عدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، وهم: عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر.

وستقيم بعثة الزمالك بمدينة السعيدية طيلة فترة تواجدها بالمغرب، وهي المدة التي تصل إلى 4 أيام فاصلة عن موعد المباراة، سعيا من مسؤولي الفريق المصري إلى الاستفادة من الوقت الكافي، والكفيل بضمان راحة اللاعبين ومساعدتهم على الاستعداد الجيد، سيما أن الأمر يتعلق بمباراة مصيرية في التنافس على لقب كأس “كاف”.

وبينما يحل الزمالك المصري ضيفا على نظيره نهضة بركان، يوم الأحد 12 ماي الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان، في سياق ذهاب نهائي كأس الـ”كاف” فإن مباراة الإياب ستقام بستاد القاهرة، يوم 19 من نفس شهر ماي 2024.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.