رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يدخل على خط أزمة نهضة بركان

دخل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، على خط “أزمة نهضة بركان بالجزائر”، عبر تعليق منه بخصوص توقعات إجراء مباراة الفريق المغربي ونظيره اتحاد العاصمة، غدا الأحد 21 أبريل الجاري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في تصريحات صحافية: “فعلا، لقد تابعنا القضية بأهمية كبيرة، ونتمنى أن تُجرى مباراة الغد في إطارها الرياضي، لأنها تبقى مباراة في كرة القدم، لاغير”.

وتابع وليد صادي، في تصريحاته الصحافية، اليوم السبت 20 أبريل الجاري، قائلا: “الاتحاد الجزائري لكرة القدم يحترم القوانين المعمول بها ضمن لوائح الفيفا والكاف”.

وزاد رئيس الاتحاد الجزائرية: “بالنسبة إلينا في الاتحادية فقد تم إغلاق الملف، ونتوقع أن تُلعب المباراة في أجواء عادية، وبروح رياضية. وهذا كل ما نتمناه”.

وبخصوص آخر المستجدات المرتبطة بأزمة الفريق البركاني، فقد أمرت “كاف” الاتحادية الجزائرية بضرورة مطالبتها السلطات الجزائرية بتسليم الفريق المغربي أقمصته الخاصة به، وذلك إثر رفض السلطات المذكورة الترخيص لبعثة النادي بمغادرة مطار “هواري بومدين”، في وقت سابق، بداعي وجود خريطة المملكة المغربية على الأقمصة.

وفي هذا السياق، أكد جهاز “كاف” أن قميص الفريق البركاني المعني بهذه الأحداث، يتوافق مع النظام الأساسي ولوائح الكنفدرالية، ليطالب الأخير الاتحادية الجزائرية باتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل الإفراج عن المعدات المعنية، في أسرع وقت ممكن، سعيا إلى تجنب تعطيل الجوانب التنظيمية لمباراة الغد بين الفريقين الجزائري والمغربي.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.