رئيس اتحاد العاصمة: الحق بجانبنا في مواجهة نهضة بركان

يحاول رئيس المجلس الإداري لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، كمال حسينة، امتصاص غضب الانصار، بعد انسحاب فريقه للمرة الثانية تواليا، من مواجهة النهضة البركانية، في نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية “كاف”.

وفور عودة وفد الفريق الجزائري لبلاده، طمأن حسينة أنصار ناديه، كونهم إطلعوا على كل القوانين، المحيطة بالنازلة، وهي تصب في مصلحتهم، وقال في تصريح لوسائل إعلام بلده: “لجنة المسابقات قضت بهزيمتنا ذهابا بثلاثية نظيفة، وقابلنا ذلك باعتراض وشكوى، والحق بجانبنا، وأملنا أن ننصف ونسترجع حقنا في المنافسة”.

ورفض اتحاد العاصمة خوض مباراة الإياب بمدينة بركان، بعدما اطلع مسؤولي “كاف” على قراره، خلال الاجتماع التقني، الذي سبق موعد المباراة، حسب ما أعلن حسينة: “أبلغنا كاف خلال الاجتماع التقني، أنه في حال قرر نهضة بركان اللعب بالقميص الذي يحمل الخريطة، أننا لن نلعب اللقاء، وللأسف أحضروا القميص نفسه، و بالتالي لم نخض المواجهة، و هو الموقف نفسه في لقاء الذهاب”.

وينتظر الجميع قرار لجنة المسابقات بالكاف، فيما يخص مباراة العودة، التي كان من المقرر إجراؤها، الأحد 28 ابريل، وبالتالي تأكيد بلوغ النهضة البركانية المباراة النهائية للبطولة، والعقوبات التي ستصدرها لجنة الانضباط، في حق الفريق الجزائري، وقد تمتد للاتحادية الجزائرية.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 19:00

منتخب أقل من 20 سنة يلاقي فرنسا وديا في مناسبتين

06 أكتوبر 2024 - 18:00

إنجاز غير مسبوق.. المغربية الدحاوي بطلة للعالم

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

04 أكتوبر 2024 - 18:00

الجيش الملكي يعلن دعوة 4 من لاعبيه للمنتخب المحلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.