دي يونغ غير متأكد من مدى جاهزيته للمشاركة في بطولة أوروبا

لا يبدو فرينكي دي يونغ، أفضل لاعبي الوسط لمنتخب هولندا، متأكدا مما إذا كان سيكون جاهزا في الوقت المناسب للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وهو ما قد يمثل ضربة قوية لآمال بلاده في المسابقة المقامة بألمانيا في وقت لاحق منتصف هذا الشهر.

واختير دي يونغ ضمن تشكيلة هولندا للبطولة التي ستواجه فيها النمسا وفرنسا وبولونيا، ضمن المجموعة الرابعة لكن المدرب رونالد كومان يراهن على جاهزيته.

وواصل دي يونغ، اليوم الأحد، خوض تدريباته الفردية في معسكر هولندا، لكنه قال للصحفيين بعد ذلك “لست جاهزا بعد. لذا لا أستطيع قول إنني في حالة جيدة”.

وتعرض دي يونغ لثلاث إصابات في الكاحل على مدار الموسم، في شتنبر ومارس، قبل أن يغادر مباراة قمة مع ريال مدريد محمولا في أبريل، ولم يشارك منذ ذلك الحين. وقال “كاحلي في حالة جيدة بحد ذاته. لكنه يحتاج للتعافي بشكل صحيح لأنه لا ينبغي أن تصبح (الإصابة) مزمنة”.

وفي تدريبات مطلع الأسبوع الحالي، تدرب دي يونغ بالكرة لفترة وجيزة قبل أن ينسحب بعد ذلك.

وأضاف لاعب برشلونة: “لم أقم (بالتدرب) مع الفريق بعد. أقوم بتدريبات العلاج الطبيعي والتعافي والتدريب منفردا. علينا فقط أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث لكاحلي ثم سنرى متى يمكنني الانضمام (للتدريبات الجماعية)”.

وبسؤاله عما إذا كان سيكون لائقا للمشاركة في المباراة الأولى لهولندا في البطولة أمام بولونيا في هامبورغ يوم 16 جوان، رد دي يونغ قائلا “هذا هو السؤال دائما. لكنني أعني إذا لم أكن لائقا تماما ولا أتدرب مع الفريق فإن السؤال يجب أن يكون متى (ستعود) وهل ستشارك أم لا”.

وأضاف “لا أحد يعلم بالضبط (الموعد المحدد لعودتي)”.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 18:00

كابيلو يصف سباليتي بـ”المتعجرف”

01 يوليو 2024 - 17:00

القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة

01 يوليو 2024 - 16:00

القصيم في انتظار وصول حمد الله لتوقيع العقد مع التعاون

30 يونيو 2024 - 22:00

ديباي وهيرموسو وباوليستا يغادرون أتلتيكو

30 يونيو 2024 - 19:30

رغم العروض المغرية.. ريال مدريد لا يفكر في تسريح إبراهيم دياز

30 يونيو 2024 - 17:45

عداء سنغالي: أن تكون بطلا لإفريقيا وتنال منحة هزيلة فمن الأفضل لعب كرة القدم 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.