دوري أبطال أوروبا.. سقوط مثير لريال مدريد

شهدت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا مفاجآت مدوية، حيث تعرضت أندية ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني، وأتلتيكو مدريد لهزائم قاسية، بينما واصل ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي تألقهما بتحقيق انتصارات متتالية.

ريال مدريد يسقط في ليل

تمكن فريق ليل الفرنسي من إلحاق أول هزيمة بريال مدريد حامل اللقب في 37 مباراة متتالية، وذلك بفضل هدف سجله جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. وعلى الرغم من محاولات ريال مدريد المتكررة، إلا أن ليل كان الطرف الأقوى على مدار المباراة. هذه الهزيمة جاءت بعد تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، لتضع الفريق الملكي في موقف صعب قبل مواجهات حاسمة في الأسابيع المقبلة.

أتلتيكو مدريد ينهار أمام بنفيكا

وفي مباراة أخرى، سقط أتلتيكو مدريد بشكل مفاجئ أمام بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة. بدأ كريم أكتوركوغلو التسجيل لبنفيكا في الدقيقة 13، قبل أن يضيف أنخل دي ماريا وألكسندر باه وأوركون كوكجو أهدافاً أخرى، ليكملوا ليلة كارثية لأتلتيكو.

بايرن ميونيخ يتعثر أمام أستون فيلا

لم يكن حظ بايرن ميونيخ أفضل، حيث تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف سجله الكولومبي جون دوران في الدقيقة 79. حاول الفريق الألماني السيطرة على المباراة، إلا أن أستون فيلا استغل الهجمات المرتدة ليحقق فوزاً تاريخياً.

يوفنتوس يعود بفوز مثير

وفي ألمانيا، تمكن يوفنتوس من العودة بفوز ثمين على لايبزيغ بنتيجة 3-2 رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59. تألق دوشان فلاهوفيتش بتسجيل هدفين، بينما حسم البديل فرانسيسكو كونسيساو اللقاء لصالح يوفنتوس بهدف رائع في الدقيقة 83.

ليفربول يواصل التألق

أما ليفربول، فقد واصل نتائجه الإيجابية بفوز جديد على بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد. محمد صلاح كان نجم المباراة بصناعته للهدف الأول وتسجيله للهدف الثاني، ليقود فريقه إلى صدارة مجموعته بثقة.
ختاماً، كانت هذه الجولة مليئة بالمفاجآت والصدمات للأندية الكبرى، ما يعكس تقلبات غير متوقعة في دوري الأبطال لهذا الموسم.

 

مواضيع ذات صلة

03 أكتوبر 2024 - 13:30

أنشيلوتي: يحق للجماهير انتقادنا بعد نهاية سلسلة انتصارات ريال مدريد

01 أكتوبر 2024 - 20:30

أبطال أوروبا.. شتوتغارت يكتفي بنقطة وفوز ثان لبريست

01 أكتوبر 2024 - 12:00

حكيمي: سان جيرمان فريق كبير وسنهزم اليوم أرسنال في “التشامبينزليغ”

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

25 سبتمبر 2024 - 19:00

ويفا: ميلانو لن تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2027

21 سبتمبر 2024 - 20:00

أبطال أوروبا.. كين يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الجولة الأولى

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.