دوري أبطال أوروبا.. الصيباري يتألق رغم الهزيمة

تألق اسماعيل الصيباري، رفقة فريق بي إيس في أيندهوفن الهولندي، وكان نقطته المضيئة خلال أولى مواجهات دور المجموعات عن دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

ورغم الهزيمة بميدان يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فإن الدولي المغربي بصم على صورة جيدة، زكاها بهدف تقليص الفارق لفائدة فريقه في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي كادت تنتهي بحصة قوية 3-0.

وغاب الصيباري عن العديد من المباريات برسم انطلاقة الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، عن فريقه بي إيس في أيندهوفن، لكنه عاد بقوة خلال المباراة الأهم رغم الهزيمة.

واستحق الدولي المغربي، تنقيط 7.3 من قبل موقع هوسكورد العالمي المختص في الإحصائيات والبيانات حول مردودية اللاعبين بمختلف الدوريات العالمية، نظير مستواه اليوم والهدف الذي سجله في مرمى يوفنتوس.

يذكر أن الصيباري، غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار كما غاب عن صفوف المنتخب الوطني الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بالعاصمة الفرنسية، باريس.

ويعاني المنتخب الوطني المغربي من إصابة مجموعة من نجومه، على غرار ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، وحكيم زياش، نجم غلطة سراي التركي، مما سيغيبهم عن تشكيلة الأسود في المباراتين المقبلتين أمام إفريقيا الوسطى الشهر المقبل بوجدة.

وقد يجد الناخب الوطني، وليد الركراكي، نفيه أمام خيار استدعاء عناصر أخرى، قد تكون منها تلك التي تبرز خصوصا خلال دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وفي مقدمتها الصيباري، لاعب بي إيس في أيندهوفن الهولندي.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 23:00

أبطال أوروبا.. ليفركوزن يعود من روتردام بفوز كاسح

19 سبتمبر 2024 - 13:00

حكيمي الأفضل على الإطلاق في مباراة فريقه وتنقيط جيد للصيباري

18 سبتمبر 2024 - 17:00

أنشيلوتي: إندريك يملك الموهبة التي يحلم بها أي مهاجم

29 أغسطس 2024 - 19:00

دوري أبطال أوروبا بجوائز مالية مغرية ونظام جديد

26 أغسطس 2024 - 11:09

حكيمي يتصدر ترتيب 10 أفضل مغاربة أداء في الأسبوع الماضي

25 أغسطس 2024 - 11:00

نجم لاعبين مغاربة يسطع في أوروبا والخليج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.