دوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتي يشدد على ضرورة التحضير الجيد للنهائي

شدد الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على ضرورة التحضير الجيد، خلال الأسبوع المتبقي عن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر يوم فاتح يونيو المقبل، والاشتغال على الجانبين الدفاعي و الهجومي.

وتجمع المباراة النهائية بين الفريق الملكي، الذي أزاح حامل اللقب مانشستر سيتي وبعده العملاق البافاري بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند ظاهرة هذه النسخة، المتأهل على حساب أتلتيكو مدريد وباري سان جيرمان، على أرضية ملعب ويمبلي الشهير.

وفي رده على سؤال حول الطريقة التي سيواجه بها خصمه، قال المدرب المخضرم: “سأقدم معلومات واضحة للاعبين, عند بدء المباراة، سيكونون واضحين بشأن ما يجب عليهم فعله، فهي أفضل طريقة لتخفيف التوتر، لذلك لا يجب أن نُفكر في أشياء أخرى يمكن أن تسبب لنا التوتر”.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي قبل النهائي: “لقد صنع ريال مدريد تاريخه في هذه المسابقة، دوري أبطال أوروبا مميز جدا بالنسبة لنا”.

وأثنى كارلو على الفريق الألماني قائلا: “دورتموند فريق يتمتع بالجودة ويتمتع بلاعبين يتمتعون بالخبرة ، أكثر ما أعجبني هو أسلوبهم ضد باري سان جيرمان ورغبتهم في الوصول إلى هذا النهائي، هذا هو أكثر ما يقلقنا”.

ولم يخف أنشيلوتي رغبته الكبيرة في حصد اللقب، مشيرا إلى أن هدفه كان ولا يزال هو حصد كل الألقاب الممكنة، دون أن ينفي حالة التوتر التي تنتابه كلما اقترب الموعد، وهو ما عاشه في تسع نهايات سابقة، ثلاثة لاعبا وستة مدربا.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

01 يوليو 2024 - 19:00

نجم منتخب بنما لـ”الفوتسال”: المغرب سيكون منافسا قويا في مونديال أوزبكستان

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

01 يوليو 2024 - 13:00

زينباور يحث الرجاء والجيش على تشريف الكرة المغربية

30 يونيو 2024 - 23:59

برنامج البطولات الدولية يلغي البطولة العربية للأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.