خفيفي: تتويجنا بالثنائية بلا هزيمة إنجاز غير مسبوق ومن الصعب تكراره

أبدى لاعب الرجاء الرياضي، عبد الله خفيفي، سعادته بالتتويج بثنائية الموسم، بعد إضافة لقب كأس العرش، الذي أحرز عليه الفريق البيضاوي، بعد تفوقه على الجيش الملكي بحصة (2-1) في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، مساء أمس الاثنين فاتح يوليوز الجاري، بالملعب الكبير لأكادير.

وقال المدافع خفيفي، في تصريحات صحافية: “لم يكن فوزنا بالثنائية سهلا، بل تطلب منا جهودا كبيرة. لكن ذلك تحقق في صيغة استثنائية، بحكم أن الرجاء توج بالثنائية دون أي خسارة كأول فريق مغربي يحقق هذا الإنجاز، حيث أن هذا لم يحدث في أي وقت سابق، كما أنه من الصعب تكراره مستقبلا”.

وأضاف خفيفي: “تتويجنا بكأس العرش كان مستحقا. الرجاء يتوفر على لاعبين في المستوى العالي، وعلى جمهور مميز والذي أشكره على مساندته لنا في إنجاح الموسم وتحقيق الإنجازات. والجماهير الرجاوية تستحق هذه الثنائية على دعمها المتواصل لنا وعشقها الكبير للنادي”.

ولم يخف المدافع الرجاوي قوة المنافس الجيش الملكي في نهائي كأس العرش ليوم أمس، قائلا: “مباراة نهائي كأس العرش كانت صعبة على الفريقين، سواء الرجاء أو الجيش. والفريق العسكري يتوفر بدوره على مجموعة قوية ولاعبين جيدين يقدمون مستويات كبيرة”.

يُذكر أن الرجاء الرياضي أدى موسما رياضيا استثنائيا بحصده لقب البطولة الاحترافية رقم “13” في تاريخه، فضلا عن تتويجه بكأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه، مرتقيا إلى المركز الثاني في تصنيف المتوجين بالكأس الفضية، رفقة الوداد الرياضي، الفائز بدوره باللقب الفضي في 9 مناسبات، خلف الجيش الملكي المتصدر برصيد 12 لقبا.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 18:00

النادي المكناسي يعزز صفوفه بحارس رجاوي

04 يوليو 2024 - 17:00

ملايين الخليج تغري زينباور بمغادرة الرجاء

04 يوليو 2024 - 14:59

390 مليون لتجديد الفتح لعقد القاسيمي

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

03 يوليو 2024 - 22:17

هجرة جماعية بالمغرب التطواني.. 14 لاعبا يغادرون الفريق

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.