حكيمي في قائمة سان جيرمان أمام برشلونة بعد استنفاد عقوبة الإيقاف

يعود الدولي المغربي آشرف حكيمي إلى دائرة التباري الأوروبي، من جديد، انطلاقا من المباراة التي ستجمع فريقه باري سان جيرمان الفرنسي بنظيره برشلونة الإسباني، والمقرر إجراؤها غدا الثلاثاء 16 أبريل الجاري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتتضمن قائمة النادي الباريسي اسم أشرف حكيمي، بعدما اختار مدرب الفريق الفرنسي، لويس إنريكي، الاعتماد عليه أساسيا، في مباراة غدا الثلاثاء أمام برشلونة، باعتبار الدولي المغربي أحد الركائز الأساسية داخل المجموعة العاصمية، خاصة في الرواق الأيمن، الذي اعتاد التألق فيه، دفاعيا وهجوميا.

وكان اللاعب حكيمي قد غاب اضطراريا عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي برشلونة، بسبب تراكم الإنذارات ضده، إذ كان آخر هذه الإنذارات قد تلقاه في مواجهة سابقة جمعت فريقه بنظيره ريال سوسييداد الإسباني.

ورغم صعوبة مواجهة يوم غد، فإن عودة حكيمي إلى صفوف فريقه باري سان جيرمان، من شأنها أن تُحدث نوعا من التوازن في كتيبة الفريق الفرنسي، بعد استنفاد عقوبة الإيقاف، بعدم لعبه مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب في ربع نهائي هذه المسابقة القارية كانت قد انتهت لفائدة نادي برشلونة بحصة ثلاثة أهداف لاثنين (3-2)، بملعب باري سان جيرمان؛ وهو ما من شأنه أن يُصعب من مهمة الفريق الباريسي، في مباراة الغد إيابا، والتي سيحل فيها ضيفا لدى برشلونة، انطلاقا من الثامنة مساء.

 

مواضيع ذات صلة

07 يوليو 2024 - 23:25

تعرض موقع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للقرصنة

07 يوليو 2024 - 23:00

الدولي المغربي صهيب الدريوش يوقع بنادي بي إس في أيندهوفن

07 يوليو 2024 - 23:00

الوحدة السعودي يقترب من التعاقد مع زينباور

07 يوليو 2024 - 20:00

سلامي يكشف عن قائمة منتخب الأردن استعدادا لتصفيات مونديال 2026

07 يوليو 2024 - 17:00

الزاكي: النيجر في مجموعة معقولة ونحن عازمون على التأهل إلى “كان المغرب”

07 يوليو 2024 - 16:00

جبران يخوض تجربة احترافية جديدة في الكويت

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.