حكيمي: جاهزون للعودة إلى باريس بالفوز على برشلونة

hakimi

أبدى الدولي المغربي أشرف حكيمي تفاؤله بخصوص مباراة فريقه باري سان جيرمان، التي سيحل ضيفا فيها لدى برشلونة الإسباني، والمقرر أن تجمع بينهما، اليوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال نجم الفريق الباريسي، في ندوة صحفية عقدت أمس الاثنين 15 أبريل 2024، قبيل مباراة اليوم أمام الخصم الكتالوني: “جئنا إلى برشلونة من أجل تحقيق الفوز، وتعويض هزيمة مباراة الذهاب. لقد حفزنا بعضنا البعض، وتواعدنا على بذل قصارى جهودنا من أجل العودة إلى باريس بنتيجة الانتصار”.

وأضاف حكيمي: “يتوجب علينا تقديم كل شيء في مباراة الغد. صحيح أننا خسرنا بملعبنا في مباراة الذهاب، لكن اللاعبين أدووا مباراة جيدة، وعازمون على التألق في مواجهة الإياب. شخصيا لم أتمكن من خوض المباراة السابقة بحكم عقوبة الإيقاف جراء تراكم الإنذارات”.

وفي رده عن سؤال يتعلق بزميله كيليان مبابي، قال حكيمي: “مبابي متحفز جدا لخوض مباراة الغد، وهو في أتم الجاهزية. كما أن باقي اللاعبين مستعدون، أيضا، لإظهار كل ما لديهم من إمكانيات، من أجل تغيير نتيجة الذهاب”.

وحول ما إذا كان الضغط الجماهيري الكتالوني قد يشكل عائقا أمام لاعبي باري سان جيرمان، قال حكيمي: “لا أعتقد أن ذلك قد يكون له تأثير علينا. الجمهور لا يلعب المباراة، سنكون فوق أرضية الملعب 11 لاعبا ضد 11. هذا كل ما في الأمر”.

وكان اللاعب حكيمي قد غاب اضطراريا عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي برشلونة، بسبب تراكم الإنذارات ضده، إذ كان آخر إنذار قد تلقاه في المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره ريال سوسييداد الإسباني.

يذكر أن مباراة الذهاب في ربع نهائي هذه المسابقة القارية كانت قد انتهت لفائدة نادي برشلونة بحصة ثلاثة أهداف لاثنين (3-2)، بملعب باري سان جيرمان؛ وهو ما من شأنه أن يُصعب من مهمة الفريق الباريسي، في مباراة الغد إيابا، والتي سيحل فيها ضيفا لدى برشلونة، انطلاقا من الثامنة مساء.

 

مواضيع ذات صلة

02 يونيو 2024 - 17:00

دياز: تحقق الحلم بالتتويج بعصبة الأبطال

02 يونيو 2024 - 16:00

ابراهيم عبد القادر دياز.. رابع دولي مغربي يتوج بلقب “التشامبيونزليغ”

02 يونيو 2024 - 15:00

كارلو أنشيلوتي: لم نكن نملك المال والهدوء ورثته عن أبي

01 يونيو 2024 - 22:33

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد بطلا للمرة 15 بعد هزم دورتموند الألماني

01 يونيو 2024 - 15:00

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي تاريخي جدير بالمتابعة

31 مايو 2024 - 22:30

أنشيلوتي: كورتوا سيكون أساسيا في نهائي أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.