جوزيف زينباور يشكر المملكة المغربية وجمهور الرجاء

بعد تأكد رحيله عن الرجاء، وتفعيله الشرط الجزائي في عقده، من أجل الالتحاق بفريق الوحدة السعودي، وجه المدرب الألماني جوزيف زينباور، رسالة خاصة إلى جماهير الفريق الأخضر، عبر حسابه الخاص على منصة إنستغرام.

ونوه زينباور بالمسار المتميز، الذي بصم عليه الفريق الأخضر خلال الموسم المنصرم، وتكلل بالتتويج بثنائية الدوري وكأس العرش، ودون هزيمة طيلة الموسم، و حاول زينباور تبرير رحيله، كونه ليس أبديا، معتقدا أن هناك إمكانية للقاء مجددا.

وتوجه بالشكر الخاص إلى جماهير الرجاء خاصة، والمغربية عامة، معبرا عن امتنانه للمملكة المغربية، واضاف: “أنا دائمًا ممتن للمملكة، وشعبها الرائع، وفريقي التدريبي، والجماهير، ومجلس إدارة الرجاء بأكمله، واللاعبين، أولادي، لقد رحبتم بي بأذرع مفتوحة، ولم أشعر بأنني ألماني فحسب، بل مغربي أيضًا. لقد لمسني دفئك ودعمك بعمق”.

وحاول في ختام رسالته، توجيه اللوم لبعض الجماهير، التي بالغت في لومه وعتابه، لكن دون أن يؤثر ذلك على احترامه للمغرب والمغاربة: “لقد أساء بعض المشجعين الفهم وانحرفوا إلى عدم الاحترام، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا. غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما أنجزناه. الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم، الذين يعاملون المنافسين وأولئك الذين قدموا كل شيء للنادي باحترام”.

 

مواضيع ذات صلة

18 سبتمبر 2024 - 00:09

اجتماع بين لقجع وهلا يفضي لتدخل بلقشور لتأهيل لاعبي الرجاء الجدد

17 سبتمبر 2024 - 23:00

حفل استقبال على شرف منتخب ألعاب القوى المتصدر لترتيب البطولة العربية

17 سبتمبر 2024 - 19:44

ثلاثة لاعبين يتراجعون عن اتفاقهم مع الرجاء قبل نهاية الميركاتو

17 سبتمبر 2024 - 18:17

سلطات تطوان تفرض “الويكلو” في لقاء المغرب التطواني ونظيره الفاسي

17 سبتمبر 2024 - 17:30

اتفاق نهائي بين الوداد والبوليفي فاكا

17 سبتمبر 2024 - 15:41

الرجاء يقرر تسريح لاعبين أجنبيين قبل نهاية “الميركاتو”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.