جمهور الرجاء يخلق أزمة بنهضة الزمامرة قبل مواجهة بركان

وجد فريق نهضة الزمامرة صعوبة كبيرة في تأمين رحلة جوية إلى مدينة بركان، استعدادا لمواجهة فريق النهضة البركانية، برسم الجولة 30 من الدوري الاحترافي، غدا الخميس.

وفوجئ مسؤولو نهضة الزمامرة باقتناء جماهير الرجاء الرياضي لتذاكر جميع الرحلات الجوية المتوجهة إلى وجدة، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، استعدادا للحضور للمباراة الحاسمة التي ستجمع النسور الخضر بفريق مولودية وجدة، للحسم في لقب الدوري الاحترافي.

واضطر فريق نهضة الزمامرة إلى التنقل صباح اليوم عبر الحافلة، في رحلة شاقة إلى بركان، استعدادا لمباراة الغد.

ورغم حصر عدد التذاكر المخصصة لجماهير الرجاء الرياضي في 1500 تذكرة، إلا أن عددا كبيرا من مشجعي الفريق الأخضر، قرروا السفر إلى وجدة، تأهبا للاحتفال بلقب الدوري الاحترافي حتى في حال عدم دخولهم إلى الملعب لمتابعة المباراة.

وستشهد مدينة وجدة تنقلا كبيرا لجماهير الرجاء الرياضي، التي سارعت منذ الأسبوع الماضي، إلى اقتناء تذاكر الطائرة للسفر إلى وجدة في رحلات جوية بين الأربعاء والخميس.

ويعتبر الرجاء الأقرب إلى التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بعد صدارته للدوري الاحترافي، في الجولة الماضية، بفضل فوزه على الوداد الرياضي، وتعادل الجيش الملكي أمام فريق المغرب التطواني، بهدفين لمثلهما.

يشار إلى أن العصبة الاحترافية لكرة القدم قررت إجراء مباراة نهضة بركان ونهضة الزمامرة، الخميس، فيما المباريات المتبقية ستجرى الجمعة في توقيت موحد، على اعتبار أن المباراة لن يكون لها أي تأثير على سبورة الترتيب.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

01 يوليو 2024 - 21:00

أيت منا يكثف جهوده لإقناع لاعب بارز بتمديد عقده مع الوداد

01 يوليو 2024 - 11:58

الوداد يتجه نحو تأجيل موعد جمعه العام 

30 يونيو 2024 - 20:02

رسميا آيت منا وناسك رئيسين للوداد لكرة القدم

30 يونيو 2024 - 15:04

4 لاعبين يغادرون الرجاء بعد نهائي كأس العرش

30 يونيو 2024 - 13:41

اجتماع لمناقشة قرار تعيين أيت منا رئيسا لفرع كرة القدم بالوداد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.