جماهير اتحاد العاصمة: الجمارك والاتحادية الجزائرية هما الأحق بالمحاسبة وليس الفريق

حمّلت جماهير اتحاد العاصمة مسؤولية معاقبة فريقها من طرف الـ”كاف” إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، معتبرين إياها المسؤولة عما وقع بخصوص قضية نهضة بركان، خصم فريقهم في دور نصف نهائي الكنفدرالية الإفريقية.

وتعددت التدوينات الغاضبة والمنشورة من قبل أنصار الفريق الجزائري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الـ”كاف” بمعاقبة الاتحادية الجزائرية بدلا من فريقهم اتحاد العاصمة، متسائلة عن الجدوى من “سفر الفريق إلى المغرب، في ظل مطالبته بمواجهة نهضة بركان، في حال استعمال الأخير لأقمصته موضوع النزاع”.

وذكرت الجماهير الاتحادية عبر تدوينات أخرى أن “فريق اتحاد العاصمة لم يرفض اللعب أمام نهضة بركان، بل دخل أرضية الملعب. والاتحادية هي من تتحمل سبب عدم إجراء المباراة وليس الفريق”، مبدية تساؤلها: “كيف لهم أن يرجعوا ما حدث ذهابا بمثابة قضية الاتحاد مع الكاف، في حين أنها قضية الجمارك والاتحادية مع الكاف”.

وقال عدد من أنصار اتحاد العاصمة، في تدوينات لهم: “إن الاتحادية الجزائرية أرغمت فريق الاتحاد على السفر للمغرب لملاقاة نهضة بركان، مع العلم أن الفريق المغربي سيلعب بتلك الأقمصة التي تم حجزها. وكل هذا بهدف تجنب الاتحادية إصدار عقوبات على المنتخب الجزائري، وتقديم الفريق العاصمي كبش فداء”.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 19:00

منتخب أقل من 20 سنة يلاقي فرنسا وديا في مناسبتين

06 أكتوبر 2024 - 18:00

إنجاز غير مسبوق.. المغربية الدحاوي بطلة للعالم

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

04 أكتوبر 2024 - 18:00

الجيش الملكي يعلن دعوة 4 من لاعبيه للمنتخب المحلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.