تفوق كبير للأطر المغربية على الأجنبية في بداية الدوري

تمكن ثلاث مدربين من احتلال صدارة الدوري الاحترافي المغربي في الجولات الخمس الأولى التي أجريت حتى يوم أمس الأحد.

ونجح هلال الطاير في خلق المفاجأة مع بداية الموسم باحتلاله صدارة الدوري المغربي للمحترفين بفريق لم يجر استعداداته بالشكل المطلوب في الفترة الصيفية، كما لا يتوفر على العدد الكافي من اللاعبين، فضلاً عن اعتماده على حارس مرمى شاب في ظل الطرد الذي تعرض له بنعاشور.

وتجاوز اتحاد طنجة عقبات أندية قوية بنجاح، إذ فاز أمام حسنية أكادير، وهزم الرجاء الرياضي، وتعادل مع فريقي الجيش الملكي ونهضة بركان، ليعتلي صدارة الدوري.

من جانبه، نجح فريق اتحاد تواركة بقيادة مدربه الشاب عبد الواحد زمرات في تحقيق نتائج جيدة مع بداية الدوري، ليحتل بدوره الصدارة مناصفة مع اتحاد طنجة والرجاء الرياضي، ونجح زمرات في الجولة الخامسة من الفوز على المغرب التطواني بهدف لصفر، وفاز أيضاً على المغرب الفاسي، بينما تعادل أمام أندية الوداد الرياضي، وشباب السوالم الرياضي، والفتح الرباطي.

من جهته، نجح عبد الكريم الجيناني، المدرب المؤقت للرجاء الرياضي، في تجاوز عثرات البداية، وقاد النسور الخضر إلى صدارة الدوري بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من أولمبيك آسفي، والفتح الرباطي، ونهضة الزمامرة.

وعجز المدربون الأجانب عن تحقيق نتائج تمكن أنديتهم من احتلال الصدارة، خاصة فريقي الجيش الملكي مع مدربه تشيسلاف مشنيفيتش، ونهضة بركان مع التونسي معين الشعباني، إذ حققا نتائج سلبية في الجولتين الأخيرتين.

 

مواضيع ذات صلة

07 أكتوبر 2024 - 21:00

الجيش يمنح مدربه تشيسلاف فرصة أخيرة

07 أكتوبر 2024 - 18:00

عطلة قصيرة للاعبي الرجاء بعد الصدارة

06 أكتوبر 2024 - 23:30

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تضع الرجاء وتواركة وطنجة في الصدارة

06 أكتوبر 2024 - 22:00

الرجاء يدرس السيرة الذاتية لمدرب سابق لفاسكو دي غاما البرازيلي

06 أكتوبر 2024 - 19:12

الجيناني يقرر وضع حد لمسيرته بالرجاء الرياضي

06 أكتوبر 2024 - 14:00

“البطولة برو 1”.. الصدارة هاجس المواجهات الختامية للجولة الخامسة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.