بعدما أعلن الرحيل سابقا.. تشافي يحدد شروط الاستمرار

يبدو أن النتائج الأخيرة لفريق برشلونة الإسباني، قد تغير موقف مدربه تشافي هيرنانديز، بخصوص مغادرته للنادي بنهاية الموسم الجاري، كما أعلن سابقا.

وحسب ما كشف عنه فرناندو بولو الصحفي ب “موندو ديبورتيفو”، فإن متوسط ميدان البلوغرانا سابقا، يضع ثلاث شروط للاستمرار في منصبه مدربا لبرشلونة، أولهم مواصلة مسار دوري الأبطال بنجاح، حتى التتويج باللقب أو بلوغ النهائي على الأقل، والمنافسة على لقب الليغا حتى آخر الدقائق، في رسالة واضحة للاعبي الفريق من أجل بذل المزيد من الجهد والعطاء.

كما يريد تشافي من النادي تقوية التركيبة البشرية، بلاعبين مجربين قادرين على الرفع من مستوى الفريق، دون الحاجة مرارا إلى الاستعانة بلاعبين شباب حتى لو كانوا موهوبين.

وحسب الاعلامي نفسه، فإن تشافي وضع نصب عينيه لاعبين، يرغب بشدة في ضمهم لفريقه، على غرار مارتن زوبيميندي أوجوشوا كيميتش، وبالطبع برناردو سيلفا.

وأخيرا وضع ضمانات من المسؤولين على قدرة برشلونة التغلب على مشاكل اللعب المالي النظيف وتسجيل اللاعبين في الوقت المناسب لبدء الموسم الجديد.

ويشعر تشافي بالإحباط لأن برشلونة اضطر إلى الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لتوفير ما يقرب من نصف رواتب فريقه في الدوري الإسباني. وهذه علامة قوية على أن النادي لا يملك الإمكانيات المالية لبناء فريق ناجح للمنافسة على أعلى مستوى.

ويرى فيرناندو أنه يصعب على النادي حاليا تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، دون أن يتم التفريط في بعض الركائز، وهو الأمر الذي يثير مخاوف تشافي.

وبلغ برشلونة دور ربع نهائي دوري الأبطال، حيث عاد بالفوز في ذهاب الدور، من أمام مضيفه باريس سان جيرمان 2/3، و هو ما يقرب البلوغرانا من دور النصف شريكة التأكيد في لقاء العودة على أرضه و أمام جماهيره.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 15:09

النادي المكناسي يستعين بالمدرسة التونسية بعد الصعود إلى القسم الأول

05 يوليو 2024 - 22:00

ويفا يعلن تطبيق قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم في كل بطولاته

05 يوليو 2024 - 21:30

عموتة يختار مساعده الجديد ويسافر لتوقيع عقده بالإمارات

05 يوليو 2024 - 20:00

يورو 2024.. “ويفا” يوقف التركي ديميرال بسبب “الذئاب الرمادية”

05 يوليو 2024 - 18:00

فاضلو ديفيز قبل مغادرة المغرب: سأحمل دائما قطعة من الرجاء في قلبي

05 يوليو 2024 - 15:00

وادو يتهم لجانا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتحيز لمولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.