بطولة إيطاليا.. لاتسيو يؤكد رحيل مدربه تودور

تقدم الكرواتي إيغور تودور باستقالته من تدريب نادي لاتسيو، بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه مهامه الفنية، بحسب ما أعلن فريق العاصمة الإيطالية.

وقال “بيانكو تشيليستي”، في بيان نشره في وقت متأخر من مساء الأربعاء-الخميس، “استقال إيغور تودور من منصبه كمدرب للفريق الأول، ويشكره النادي على العمل الذي أنجزه ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والمهنية”.

وحسب الصحافة الإيطالية التي كشفت عن رحيل تودور (46 عاما)، الأربعاء، فإن مدافع يوفنتوس السابق اختلف مع ادارة لاتسيو حول هوية تشكيلة الفريق وأهداف تعزيزها.

ولم يرغب الكرواتي الذي غادر مرسيليا الفرنسي في يونيو 2023 بعد موسم واحد فقط قضاه معه، في وجود الفرنسي ماتيو غندوزي وذلك بخلاف رغبة لاتسيو الذي اراد الاحتفاظ به بأي ثمن بعد موسمه الأول الناجح عقب رحيله عن مرسيليا حيث وضعه تودور على مقاعد البدلاء.

وتحت قيادة تودور، الذي وصل منتصف مارس الماضي ليحل بدلا من ماوريتسيو ساري، لم يتعرض لاتسيو سوى لهزيمة واحدة في الدوري مقابل خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، واحتل المركز السابع الأخير المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

ووفق صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، فإن لاتسيو يرغب في التعاقد مع ماركو باروني (60 عاما) الذي سيغادر فيرونا على أن يتعاون مع المهاجم الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الذي سبق له أن دافع عن ألوان لاتسيو.

وحسب الصحيفة نفسها، أبدى لاتسيو الآن اهتمامه بلاعبه السابق البرتغالي سيرجيو كونسيساو (49 عاما) الذي غادر للتو بورتو وكان مرشحا للانضمام إلى مرسيليا.

 

مواضيع ذات صلة

22 يونيو 2024 - 00:00

فانولي مدربا جديدا لتورينو

17 يونيو 2024 - 19:00

نابولي يؤكد أن كفارتسخيليا ليس للبيع

11 يونيو 2024 - 19:00

فيرونا الايطالي يعلن انفصاله عن المدرب ماركو باروني

05 يونيو 2024 - 23:30

الدوري الإيطالي.. الكرواتي تودور سيغادر لاتسيو

05 يونيو 2024 - 21:30

الدوري الإيطالي.. إيتاليانو يقود بولونيا

28 مايو 2024 - 11:00

الدوري الإيطالي.. المالك الجديد للإنتر ملتزم بـ”ضمان استقرار” النادي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.