بسبب تصريحات إعلامية.. الكوكب المراكشي يقترح على المدرب الراضي فسخ العقد

كشفت مصادر متطابقة أن الاجتماع الطارئ، الذي عقده اليوم المكتب المديري للكوكب المراكشي مع المدرب محمد عادل الراضي، أفضى إلى تقدم مسؤولي الفريق المراكشي بمقترح للراضي بفسخ العقد.

وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الكوكب أمهلوا الراضي إلى غاية صباح يوم غد الأربعاء للرد على مقترحهم.

وجاءت الدعوة إلى عقد اجتماع طارئ بين مكتب الكوكب والمدرب، إثر التصريحات التي أدلى بها مباشرة بعد الهزيمة أمام النادي المكناسي، وزادت من صعوبة صعود الفريق إلى القسم الأول الاحترافي.

وكان الراضي عبر عن تذمره من وضع فريقه، و الظرفية التي يمر منها، في تصريح لوسائل الاعلام، أدلى به مباشرة بعد نهاية مباراة الكوكب المراكشي، و ضيفه النادي المكناسي.

وتلقى الفريق المراكشي هزيمة قاسية بميدانه، أمام النادي المكناسي، متصدر دوري الدرجة الثانية، بهدفين مقابل هدف واحد، و هي الهزيمة التي فقد معها الكوكب المركز الثاني، لصالح الدفاع الحسني الجديدي، مما أثار غضب و سخط الجماهير المراكشية.

وحمل الراضي مسؤولية تراجع نتائج الكوكب، للإصابات الكثيرة، التي لحقت بأبرز لاعبيه، و التأخير في التعافي، والعودة مجددا لتعزيز صفوف الفريق، خاصة في هذا التوقيت من الدوري.

وحمل الراضي، أيضا، مسؤولية ما حدث للمكتب المسير، خاصة حادث إخباره بتراكم الإنذارات لدى أحد اللاعبين، ساعتين فقط، قبل بداية المباراة أمام الفريق المكناسي، ما أغضب المدرب، ولم بجد له تبريرا، حسب قوله.

 

مواضيع ذات صلة

24 يونيو 2024 - 16:00

عزيز الذنيبي مرشح بقوة لتدريب الكوكب المراكشي

20 يونيو 2024 - 18:00

الكوكب المراكشي يؤجل جمعه العام الاستثنائي لهذه الأسباب

16 يونيو 2024 - 20:00

مدرب الدفاع الجديدي: أهنئ الفريق على الصعود وأحيي اللاعبين على جهودهم وصبرهم

15 يونيو 2024 - 21:43

البطولة الاحترافية 2 .. الدفاع الحسني الجديدي إلى القسم الأول

15 يونيو 2024 - 14:00

البطولة الاحترافية 2.. 5 فرق في “امتحان ختامي” برهانات الصعود والبقاء

14 يونيو 2024 - 13:00

البطولة الاحترافية 1.. الرجاء والجيش في “امتحان اللقب” وصراع ثلاثي من أجل البقاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.