باكيطا الأقرب لخلافة نصر الدين نابي بالجيش

بلغت مفاوضات الجيش الملكي مع ماركوس باكيطا، مدرب شباب بلوزداد الجزائري مراحلها الأخيرة.

واختار الجيش الملكي المدرب البرازيلي لخلافة مدربه التونسي نصر الدين نابي، الذي قرر التعاقد مع فريق كايزرشيفز الجنوب إفريقي.

وأصبح باكيطا الأقرب لتدريب الجيش الملكي، بعد حسم الحسين عموتة مستقبله بالتعاقد مع فريق الجزيرة الإماراتي، إذ كان الفريق العسكري يرغب في الاستفادة من خدماته في الموسم الرياضي المقبل.

واختار الجيش الملكي باكيطا للإشراف على تدريبه بعد قيادته لشباب بلوزداد للفوز بلقب كأس الجزائر على حساب مولودية الجزائر، الجمعة الماضي، فضلا عن معرفة بالدوري الاحترافي إذ سبق له الإشراف على تدريب فريق حسنية أكادير في تجربة سابقة.

ويرغب الجيش الملكي في الحسم في هوية مدربه الجديد، لمنحه صلاحية الإشراف على التعاقدات الصيفية، ولائحة الانتقالات، علما أنه الفريق غادره تسعة لاعبين بعد نهاية الموسم الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من لامين دياكيتي، وحمزة إيكمان، وزكرياء الهبطي، ويوسف العربيدي، وأجراي، والترخات، وإمانويل، وإسماعيل أهورو.

وحسم الجيش صفقة النقاش الظهير الأيسر لاتحاد تواركة، ولاعب المنتخب الوطني الأولمبي، إلى جانب مدافع إفريقي، في انتظار الإعلان عن باقي الصفقات الصيفية.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 14:00

“البطولة برو 1”.. الصدارة هاجس المواجهات الختامية للجولة الخامسة

06 أكتوبر 2024 - 12:00

حركاس: أتشرف بحمل القميص الوطني وسأبذل كل الجهود لمساعدة زملائي

06 أكتوبر 2024 - 10:54

تحضيرا لدوري شمال إفريقيا.. هذه لائحة منتخب الشبان في وديتي فرنسا

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.