الوزاني يصدم رئيس الاتحاد الجزائري بعد محاولته خطفه من الأسود

ربط وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اتصالاً بـأمين الوزاني، لاعب فريق سبورتينغ براغا البرتغالي، بعد إعلان وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض المباراتين اللتين ستجمعانه بمنتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي يستضيفها المغرب.

وقالت مصادر موثوقة إن صادي بادر للاتصال بالوزاني بعد إسقاط اسمه من لائحة المنتخب الوطني، وعدم توجيه الدعوة له من طرف الركراكي، ليشارك في تجمع أسود الأطلس.

ويحاول صادي استغلال إمكانية لعب الوزاني للمنتخب الجزائري، باعتبار أن والدته من أصول جزائرية، ويحمل أيضًا الجنسية المغربية، علمًا أنه سبق له اللعب لجميع الفئات السنية للمنتخب الوطني المغربي، وآخرها المنتخب الوطني الأولمبي.

وتابعت المصادر ذاتها أن صادي اقترح على الوزاني المشاركة رفقة المنتخب الجزائري الأول بشكل فوري، في حال موافقته على حمل قميص المنتخب المذكور، الذي يسعى إلى إعادة بناء منتخب جديد بلاعبين جدد بعد تراجع مستوى مجموعة من نجومه السابقين.

وشددت المصادر على أن الوزاني اعتذر لصادي عن تلبية طلبه، وحمل قميص المنتخب الجزائري، مبرزًا أنه يتطلع للعب مع المنتخب الوطني المغربي.

وكان الوزاني تلقى اتصالاً من وليد الركراكي بعد إعلانه عن لائحة المنتخب الوطني، أوضح له أنه رغم عدم توجيه الدعوة له، فإنه يبقى من أبرز اللاعبين الذين يحظون بمتابعته، وطلب منه مواصلة العمل بجد حتى يكون ضمن قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض التجمع الإعدادي المقبل المقرر في نونبر.

 

مواضيع ذات صلة

07 أكتوبر 2024 - 19:00

بعد التعاقد معه.. هكذا اختار نادي الصقور الليبي الترحاب بالمغربي أوناجم

07 أكتوبر 2024 - 15:04

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يواجه مواطنه الجيش الملكي في افتتاح مباريات دور المجموعات

07 أكتوبر 2024 - 13:00

استمرار تألق اللاعبين المغاربة في الدوريات الأوروبية

06 أكتوبر 2024 - 19:00

منتخب أقل من 20 سنة يلاقي فرنسا وديا في مناسبتين

06 أكتوبر 2024 - 18:00

إنجاز غير مسبوق.. المغربية الدحاوي بطلة للعالم

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.