الوداد يعلن عن أربعة تعاقدات للموسم الجديد

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي عن أول أربعة تعاقدات أبرمها فريق كرة القدم للموسم الجديد، يتعلق الأمر بالحارس عبد العالي المحمدي، والمدافعين جواد خلوق ومحمد مفيد، والمهاجم محمد الرايحي.

وكانت الصفحة قد أعلنت من قبل أنها سترحب بستة لاعبين جدد سينضمون للنادي تحت إشراف المدرب الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا.

ويتضح من خلال هذه التعاقدات، مدى التريث الذي يأخذه الفريق بقيادة رئيسه الجديد، هشام آيت منا، بمعية المدرب موكوينا من أجل سد الخصاص الذي خلفه رحيل العديد من لاعبي الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبالعودة إلى نوعية هذه التعاقدات، نجد أن الأمر يتعلق بحارس مرمى مجرب، سبق له كان دوليا بصفوف المنتخبات الوطنية، خصوصا المنتخب المحلي والأول عندما كان حارسا ثالثا على عهد سابق، وهو ما يجعل المحمدي (32 سنة) من المعول عليهم خلال الفترة المقبلة، خصوصا والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها يوسف المطيع، الحارس الأول للفريق في الموسم الأخير، بعد لجوئه إلى لجنة النزاعات لاستخلاص حقوقه المادية.

ولعب المحمدي مؤخرا لنادي الباطن السعودي، وكانت له تجربة من قبل ذلك رفقة نادي أبها السعودي، كما لعب سابقا لأندية نهضة بركان والكوكب المراكشي والمغرب الفاسي بالمغرب.

وفي بقية التعاقدات، نجد أن الفريق وقع اختياره على الظهير الأيسر، جواد خلوق، الذي ساهم في صعود النادي المكناسي هذا الموسم إلى القسم الممتاز بالبطولة الاحترافية الوطنية.

ويأتي هذا التعاقد، لتعويض الخصاص الذي عانى منه الفريق في مكان الظهير الأيسر بعد رحيل يحيى عطية الله خلال الميركاتو الشتوي الماضي صوب نادي سوتشي الروسي، ورحيل الجزائري إلياس الشتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وكذا عدم الاقتناع كثيرا بمردودية يدر كدارين على مستوى هذا الرواق، إذ أنه من المنتظر أن يظل الأخير في المكان الذي ألفه رفقة مولودية وجدة قبل عودته للوداد الرياضي وهو مكان المدافع الأوسط.

وتعاقد الوداد الرياضي أيضا مع مفيد اللاعب السابق للجيش الملكي، لشغر مكان الظهير الأيمن، في إعادة لسابقة النادي مع أيوب العملود الذي كان قد حل بصفوف الوداد من الفريق العسكري قبل سنوات، ليرحل خلال الميركاتو الصيفي الحالي صوب نادي برسبوليس الإيراني تاركا فراغا على مستوى هذا المركز.

وعلى مستوى خط الهجوم، تعاقد الوداد الرياضي مع الجناح الأيسر، محمد الرايحي (30 سنة) وهو لاعب هولندي من أصول مغربية، سبق له أن لعب لمنتخبي هولندا لأقل من 20 وأقل من 21 سنة.

اللاعب سبق أن كانت له تجارب هو الآخر بالديار السعودية، تحديدا في صفوف نادي الباطن والجبلين، آخر نادي لعب له الموسم الماضي، وقبل ذلك خاض تحارب رفقة رديف بي إيس في أيندهوفن، الذي كان قد تخرج من أكاديميته، كما لعب لكل من نيك نيميخين، وسبارتا روتردام الهولنديين وبصفوف نادي الظفرة الإماراتي.

 

 

مواضيع ذات صلة

07 سبتمبر 2024 - 23:00

خبراء كبار يحللون مباريات “كان” 2023

07 سبتمبر 2024 - 21:00

تصفيات كأس إفريقيا 2025.. المنتخب الموريتاني يهزم نظيره البوتسواني

07 سبتمبر 2024 - 20:48

كأس التميز.. الرجاء يسقط بخريبكة والزمامرة يصفع الكوديم برباعية

07 سبتمبر 2024 - 19:00

الريان يمدد مقام المغربي أشرف بنشرقي بالدوري القطري

07 سبتمبر 2024 - 18:00

أشرف حكيمي يتجاوز رقم الراحل عبد المجيد الظلمي

07 سبتمبر 2024 - 15:00

حميد أحداد خارج أسوار الفتح الرباطي بقرار من المدرب شيبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.