الهبطي أمام الأخلاقيات للمرة الثانية بسبب الرجاء

حددت لجنة الأخلاقيات الثلاثاء المقبل موعدا للاستماع إلى زكرياء الهبطي، لاعب فريق الجيش الملكي، بخصوص الاتهامات التي وجهها إلى محمد بودريقة، ومسؤولي الفريق الأخضر، بعد فسخ عقده مع النادي.

وتقدم المكتب المسير للرجاء بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات بخصوص التصريحات الصحافية التي أدلى بها الهبطي واتهم فيها مسؤولي الرجاء بالضغط عليه، وابتزازه من أجل فسخ عقده والتنازل عن مستحقاته، قبل مغادرة الفريق نهاية الموسم الرياضي الماضي.

وقررت لجنة الأخلاقيات الاستماع إلى اللاعب الرجاوي السابق للمرة الثانية، بعدما كانت قد استمعت إليه، عقب الخلاف الذي نشب بينه وبين عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي للخضر، وقررت معاقبته بالإيقاف لخمس مباريات، والإبراهيمي لسنتين.

ورغم أن الهبطي يعتبر من أبناء الرجاء الرياضي ولعب لجميع فئاته، إلى أن علاقته بالنادي ساءت منذ اتخاذه قرار الرحيل عن القلعة الخضراء، والالتحاق بفريق الجيش الملكي، خاصة بعد مواجهته للنسور الخضر في مباراة الذهاب في ملعب مركب محمد الخامس، إذ سجل هدفا واحتفل بطريقة استفزت جماهير الرجاء، قبل أن يحصل على الورقة الحمراء.

وكان الهبطي قد أثار ضجة إعلامية سابقة، بعد أن رد على تصريحات للمدرب الرجاوي جوزيف زينباور، وعاد ليلفت إليه الانتباه بتوجيه اتهامات إلى مسؤولي الرجاء، دفعتهم إلى اللجوء إلى لجنة الأخلاقيات للمطالبة بمعاقبته.

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

02 يوليو 2024 - 17:00

استقالة بمكتب الرجاء بعد التتويج بلقب كأس العرش

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.