النابي: الجيش تعرض لأخطاء تحكيمية كلفته ضياع اللقب

أبدى مدرب الجيش الملكي، نصر الدين النابي، أسفه إزاء ضياع لقب البطولة، تزامنا مع إسدال ستار الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الوطني الاحترافي الأول، بتتويج منافسه الرجاء الرياضي بطلا للمغرب.

ويرى المدرب التونسي نصر الدين النابي أن فريقه عانى من أخطاء تحكيمية، قائلا في ندوة صحافية: “فريق الجيش الملكي كان ضحية الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات، وهذا كلفنا ضياع عدة نقاط وتسبب في عدم فوزنا باللقب”.

وأضاف النابي: “تعرضنا لأخطاء تحكيمية أضرت بفريقنا وكانت في مصلحة فريق آخر، وأثرت سلبا على حظوظنا في الفوز باللقب. وفي المقابل كانت هناك أخطاء تحكيمية لفائدة المنافس الرجاء. هذا واقع وليس انتقادا مجانيا للتحكيم”.

واستطرد مدرب الجيش الملكي حديثه: “لا أحب أن أدخل في بعض الأشياء، ولا أريد أن أبرر ضياع اللقب وراء الأخطاء والهفوات التحكيمية، حتى ولو أنها صحيحة. وفي كل الأحوال، يجب علينا أن نرفع رؤوسنا، فقد كنا طيلة الموسم في الصدارة، لكن كانت هناك أخظاء أفقدتنا مركزنا الأول”.

وبينما كان الجيش الملكي متقدما بـ4 نقاط عن الرجاء الرياضي على بعد بضع دورات من اختتام المنافسات، فإنه قد أضاع حظوظ الفوز بلقب البطولة، بسبب هزيمتين، أمام فريقي حسنية أكادير والمغرب التطواني، لينقض الرجاء على الصدارة في الجولة ما قبل الأخيرة، وحسم لقبه في الدورة الختامية ليوم أمس الجمعة.

وبذلك، يكتفي الفريق العسكري مرغما بإنهاء موسمه في مركز الوصافة برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن البطل الرجاء (72 نقطة)، علما أن العساكر قاموا بمسار جيد طيلة أطوار دورات البطولة الاحترافية الأولى، وأحرز لاعبوه سلسلة من الانتصارات وأبانوا عن مستويات جيدة.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

04 يوليو 2024 - 11:00

قرعة تصفيات “كان 2025”.. “الكاف” يضع المغرب في التصنيف الأول

03 يوليو 2024 - 22:17

هجرة جماعية بالمغرب التطواني.. 14 لاعبا يغادرون الفريق

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.