المنتخب النسوي.. 26 لاعبة لخوض وديتين أمام كونغو الديمقراطية

يخوض المنتخب الوطني المغربي النسوي مباراتين وديتين أمام نظيره منتخب كونغو الديمقراطية، في إطار تحضيراته للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر “لبؤات الأطلس”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن موعد هاتين المباراتين الوديتين سيكون يومي الخميس 30 ماي الجاري و3 يونيو المقبل، على أرضية الملعب البلدي لبركان، بداية من الساعة السابعة مساء، بالنسبة إلى المقابلتين معا.

وفي إطار هاتين الوديتين، وجه مدرب المنتخب المغربي النسوي، خورخي فيلدا، الدعوة لـ26 لاعبة، بهدف إخضاعهن لمعسكر إعدادي من خلال الوديتين المذكورتين، على نحو يكفل له الاطلاع على إمكانيات مجموعته النسوية.

وتُحظى لاعبات الجيش الملكي بنصيب الأسد ضمن هذه اللائحة، من خلال عدد قوامه 10 لاعبات، وهن: خديجة الرميشي وزينب الرضواني ونهيلة بنزينة وعزيزة الرباح وكنزة شابيل وسهام بوخامي وصفاء بنوك وفاطمة تاغنوات وحنان أيت الحاج ونجاة بدري.

وإلى جانب لاعبات الفريق العسكري، ضمنت 3 لعبات أخريات من البطولة الوطنية حضورهن ضمن اللائحة، وهن: زينب العرعاري (نهضة بركان) وفاطمة الزهراء بامبارة (سبورتينغ الدار البيضاء) وصوفية بوفتيني (شباب المحمدية).

وفي ما تبقى من مكونات اللائحة ينتمي لفرق أجنبية، وأبرزها فريق ليفانتي الإسباني بثلاث لاعبان ممثلات في كل من ياسمين لمرابط وغزلان الشباك وأنيسة لحماري، ولاعبتين من سيرفيت جنيف السويسري وهما إيلودي نهلة النقاش وإيمان سعود.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك إيناس أرويسا (كان الفرنسي) وصباح الصغير (بال السويسري) وإيناس كبيدة (أولمبيك مارسيليا الفرنسي) زسارة كاسي (فلوري 91 الفرنسي) وعيان روزيالا (توتنهام الإنجليزي) وسكينة أوزراوي (أندرليخت البلجيكي) وجاد ناسي (ريمس الفرنسي) وابتسام جرايدي (الأهلي السعودي).

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 19:00

تأهبا لمونديال السيدات.. 29 لاعبة مغربية لمواجهة فنزويلا والنمسا وديا

18 يونيو 2024 - 16:00

رأي.. ماذا بعد إقصاء الفتيات من تصفيات مونديال دومنيكان؟

09 يونيو 2024 - 19:00

تصفيات المونديال النسوي 2024.. مدرب فتيات المغرب يبرر الهزيمة أمام زامبيا

08 يونيو 2024 - 23:00

تصفيات المونديال.. فتيات المغربي تنهزمن أمام فتيات زامبيا

15 مايو 2024 - 13:08

تصفيات مونديال الفتيات.. بعثة المغرب تسافر إلى الجزائر تأهبا لمواجهة الإياب

14 مايو 2024 - 15:00

اللبؤات يتأهبن لإيابهن ضد منتخب الجزائر لأقل من 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.