المغرب الفاسي يتخلى عن مدربه بعد الإقصاء من كأس العرش

قرر فريق المغرب الفاسي إنهاء التعاقد الذي يربطه بعبد الحي بن سلطان، مدرب الفريق، بعد الإقصاء في نصف نهائي كأس العرش، أمام فريق الجيش الملكي.

ورفض المغرب الفاسي تجديد عقد مدربه، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في عهد المدرب التونسي، قبل الخروج من نصف نهائي كأس العرش، وهي آخر مباراة أجراها الفريق الفاسي في الموسم الرياضي الحالي.

وتعاقد الماص مع بنسلطان للعودة لتدريب الفريق للمرة الثانية في مساره الرياضي، بعد أن قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التعاقد مع طارق السكيتيوي، مدرب الماص، للإشراف على تدريب المنتخب الوطني الأولمبي.

وعانى المغرب الفاسي طيلة الموسم الحالي من مشاكل كثيرة أبرزها المشاكل المالية التي دفعت اللاعبين إلى الدخول في إضراب مفتوح عن التداريب، إذ اكتفوا بإجراء المباراتين الأخيرتين في الدوري الاحترافي دون تداريب.

وتدخلت الجماهير لإقناع اللاعبين بالعودة إلى التداريب، استعدادا للمباراة المهمة أمام الجيش الملكي، برسم نصف نهائي كأس العرش.

ويعتبر بن سلطان ثاني مدرب أجنبي يغادر الدوري الاحترافي، بعد نصر الدين نابي، الذي قرر التعاقد مع كايزرشيفز الجنوب إفريقي، قبل نهاية عقده مع الجيش الملكي.

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 19:00

خفيفي: تتويجنا بالثنائية بلا هزيمة إنجاز غير مسبوق ومن الصعب تكراره

01 يوليو 2024 - 19:43

كأس العرش.. يسري بوزوق يرتقي إلى المركز 3 في تصنيف مسجلي أسرع أهداف النهايات

01 يوليو 2024 - 19:27

كأس العرش.. الرجاء يتوج بتاسع لقب على حساب الجيش

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:30

كأس العرش.. من سيكون المدرب الأجنبي المتوج رقم “23” في نهائي زينباور والنابي؟ 

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.