المغربي نايف أكرد على ردار فرق سعودية وهذه مطالب ويست هام

بات الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب فريق ويست هام الإنجليزي، محور اهتمام عدد من الأندية السعودية، من أجل التعاقد معه خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “ويست هام زون” الإنجليزية أن المدافع الأوسط المغربي نايف أكرد توصل بعروض مغرية من طرف بعض الأندية السعودية، خاصة بالذكر فريقي القادسية والشباب السعوديين، مشيرة إلى وجود اتصالات مباشرة بين مسؤولي الفريقين ونظرائهم في النادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ويست هام مستعد لبيع عقد لاعبه أكرد، في حال توصله بعرض مالي مهم، يتوافق وانتظارات مسؤولي الفريق الإنجليزي، مع العلم أن الأخير صار يرغب في تفويت اللاعب، اعتبارا منه أنه فقد موقعه الرسمي في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجاري.

ولم يذكر المصدر ما إن كان الفريق الإنجليزي تفاعل مع مفاوضات الفريقين السعوديين، أم لا، مكتفيا بالقول إن نادي ويست هام ينوي الاستفادة ماليا، بشكل أكبر، من صفقة بيع عقد أكرد، علما أن فريق الشباب السعودي سبق له أن قدم عرضا بخصوص اللاعب المغربي، في ”الميركاتو الشتوي الماضي”، لكن دون أن يجد ذلك أي تفاعل من ويست هام.

يشار إلى أن الدولي المغربي نايف أكرد بات خارج اهتمامات فريق ويست هام، بعدما صار المدرب لا يعتمد عليه ضمن التشكيل الرسمي لمباريات الفريق، مقابل الاحتفاظ به في دكة البدلاء، بل عدم المناداة عليه أصلا في كثير من المناسبات، وهو ما يضعه ضمن لائحة اللاعبين المغادرين للفريق الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.

 

مواضيع ذات صلة

28 يونيو 2024 - 11:15

عميد “أسود الأطلس” لن يستمر مع الشباب السعودي

25 يونيو 2024 - 13:12

ليفربول يرغب في ضم دياز لتعويض مغادرة محتملة لصلاح

24 يونيو 2024 - 15:00

الخليج: 20 مليون دولار من الاتحاد السعودي للعين من أجل عقد رحيمي

18 يونيو 2024 - 22:00

صراع بين كبار الإنجليز على خدمات المغربي إبراهيم دياز

18 يونيو 2024 - 21:00

النصيري يشغل بال مسؤولي ويست هام الإنجليزي

18 يونيو 2024 - 18:00

السيتي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة تشلسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.