المغربي عدلي: سعداء بالفوز على روما ونهدف إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي

أبدى الدولي المغربي أمين عدلي، المحترف في صفوف فريق باير ليفركوزن، إصرار زملائه على الصعود إلى نهائي “الدوري الأوروبي”، بعد فوزهم ذهابا على روما الإيطالي بملعب الأخير، في انتظار حسم التأهل، خلال مباراة إياب نصف النهاية على أرضية ملعبهم.

وقال عدلي، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “قدمنا مباراة في مستوى جيد، ونحن راضون عن أدائنا ونتيجة اللقاء، وإن كان بمقدورنا أن ننتصر بأكثر من الهدفين اللذين سجلناهما، بحكم الفرص الكثيرة التي كانت سانحة لنا في تسجيل أهداف أخرى”.

وتابع نجم باير ليفركوزن، قائلا: “كنا نعرف مسبقا أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنها تجرى خارج قواعدنا. خسرنا في الموسم الماضي بنفس ملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، وبرسم المسابقة ذاتها بحصة (0-1)، وما تسبب فيه ذلك من إقصائنا من المنافسة. وكل هذا شكل تحفيزا لدينا لكي نتفادي نتيجة سلبية، وهو ما كان”.

وأردف الدولي المغربي عدلي بالقول: “الآن، نملك أفضلية في النتيجة، وبفارق هدفين، وسنستقبل بملعبنا، وهذا كله في صالحنا لتحقيق التأهل للنهائي. لكننا لن نستهين بالأمر، بقدر ما أننا سنعمل على بذل مزيد من الجهود، لتأكيد فوز الذهاب بفوز أخر إيابا، وبالتالي تحقيق التأهل”.

إلى ذلك، فإن فريق باير ليفركوزن الألماني، العائد بفوز ثمين (2-0) من خارج ملعبه أمس الخميس على حساب روما، يكفيه فقط التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف، داخل ملعبه “باي أرينا”، من أجل إحراز التأهل للمشهد الختامي لمسابقة “يوروبا ليغ”.

يذكر أن زملاء الدولي المغربي أمين عدلي في فريق ليفركوزن يطمحون إلى إحراز ثلاثية الموسم الحالي؛ إذ بعد حصولهم على لقب الدوري الألماني “بوندسليغا”، للمرة الأولى في تاريخ النادي، فإنهم يمنون النفس، أيضا، من أجل التتويج بكأس ألمانيا، ببلوغهم النهائي، حيث سيلاقون فريق كايزر سلاوتيرن، فضلا عن أملهم في الفوز بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 12:00

عضة كلب تبعد الأولى عالميا من بطولة للغولف

29 يونيو 2024 - 21:00

جامعة كرة القدم تنعي والدة الملك بعد وفاتها اليوم السبت

29 يونيو 2024 - 16:30

باري سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لخطف يامال من برشلونة

29 يونيو 2024 - 13:30

سعد الله يراهن على الهيكلة والحكامة في برنامجه الانتخابي لرئاسة الوداد

29 يونيو 2024 - 00:48

إيفي: إسبانيا تقترح أكثر من 11 موقعًا لاستضافة كأس العالم 2030

29 يونيو 2024 - 00:42

لجنة مونديال 2030 لم تتخذ أي قرار نهائي بخصوص الملاعب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.