المغربي دياز: الريال فريق الألقاب وسنقاتل أمام بايرن من أجل نهائي “أبطال أوروبا”  

أبدى الدولي المغربي إبراهيم عبد القادر دياز تفاؤله بخصوص مباراة فريقه ريال مدريد وبايرن ميونيخ، المقرر أن تجمع بينهما، يوم الأربعاء المقبل، 8 ماي 2024، بملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال اللاعب دياز، في تصريح صحافي عقب نهاية مباراة الريال وقادش (3-0) برسم الجولة 34 لبطولة “الليغا”، مساء أمس السبت، “إن مواجهة الريال وبايرن تعتبر بمثابة نهائي أوروبي، ولا تقبل القسمة على اثنين، بحكم أنها محطة مؤهلة إلى المباراة النهائية. ونحن مصرون للعبها بكل ما نملك من قتالية بهدف العبور إلى المشهد الختامي لدوري أبطال أوروبا”.

وتابع نجم الريال: “مباراتنا أمام بايرن ستقام بملعبنا سانتياغو برنابيو، ومن غير المقبول أن نضيع الفوز الكفيل بإحراز التأهل للنهائي، بعدما حققنا التعادل (2-2) ذهابا خارج ملعبنا. لدينا طموح كبير في إنهاء اللقاء لصالحنا، وجعل ليلة المباراة ساحرة للغاية، من أجل إسعاد جماهير الريال”.

وزاد إبراهيم دياز، قائلا: “نحن ريال مدريد، فريق التتويج بالألقاب. وسنكون يوم الأربعاء على موعد مع نهائي آخر، ومن المفروض علينا ربح المباراة”، يضيف الدولي المغربي الذي بدا منتشيا بحسمه رفقة الريال للقب بطولة “الليغا”، بصفة رسمية، أمس السبت، خاصة أنه ساهم فيه بشكل وافر.

وتمكن دياز من تقديم أداء فني لافت في مباراة حسم التتويج، أمس السبت، بعد الانتصار على قادش بثلاثية نظيفة، سجل منها هدف السبق وقدم تمريرة حاسمة كانت مصدر الهدف الثاني، ليرفع بذلك رصيده التهديفي الشخصي على مستوى الدوري الإسباني، خلال الموسم الحالي، إلى 6 أهداف، فضلا عن صنع 4 تمريرات حاسمة.

وبالعودة إلى مواجهة الريال وبايرن، التي سيحتضنها ملعب “سانتياغو برنابيو”، يوم الأربعاء المقبل، فإنها ستكون فاصلة في إفراز هوية الفريق المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما كانت مباراة ذهاب نصف النهائي قد انتهت بين الفريقين الألماني والإسباني بنتيجة التعادل (2-2)، يوم الثلاثاء الماضي بملعب “أليانز أرينا” بميونيخ.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:30

تعويض مهم لبرشلونة بسبب إصابة بيدري في اليورو

06 يوليو 2024 - 15:09

النادي المكناسي يستعين بالمدرسة التونسية بعد الصعود إلى القسم الأول

05 يوليو 2024 - 22:00

ويفا يعلن تطبيق قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم في كل بطولاته

05 يوليو 2024 - 21:30

عموتة يختار مساعده الجديد ويسافر لتوقيع عقده بالإمارات

05 يوليو 2024 - 20:00

يورو 2024.. “ويفا” يوقف التركي ديميرال بسبب “الذئاب الرمادية”

05 يوليو 2024 - 18:00

فاضلو ديفيز قبل مغادرة المغرب: سأحمل دائما قطعة من الرجاء في قلبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.