المغربي دياز: أطمح إلى الفوز بـ“التشامبيونزليغ” وسنقاتل من أجل اللقب

أعرب الدولي المغربي براهيم عبد القادر دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن طموحه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة النادي الملكي، عندما يواجه الأخير نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي هذه المسابقة الأوروبية.

وقال اللاعب دياز، في تصريح لقناة النادي الملكي: “كم أنا سعيد جدا بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه النهائي الأول لي مع الريال. وأطمح إلى التتويج بهذا اللقب الأوروبي الذي سيكون غاليا ضمن مساري الرياضي”.

وأضاف النجم المغربي، قائلا: “هذا الموسم كان رائعا مع فريقي الريال، ورفقة مجموعة لاعبين ممتازين يجعلون الأمور سهلة التحقيق”، موجها خطابا في صيغة وعد إلى “المدريديستا” للتتويج باللقب، عندما قال: “إلى المدريديستا أقول: شكرا جزيلا لكم على دعمكم، ونعدكم بالقتال من أجل تحقيق اللقب الخامس عشر”.

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا لدى بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية لمسابقة “التشومبيانزليغ”، يوم السبت المقبل فاتح يونيو 2024، من خلال صدام قوي ومثير، بحكم قيمة الناديين عالميا، وما يتوفران عليه من نجوم وازنين، فضلا عن كون المواجهة تتعلق بنهائي أوروبي وبلقب أوروبي ثمين.

وكان نادي ريال مدريد تأهل إلى نهائي “التشومبيانزليغ”، عقب تفوقه على بايرن ميونيخ بحصة (2-1) إيابا، يوم الأربعاء 8 ماي 2024، بملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، بعد التعادل ذهابا (2-2) على أرضية ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ.

ومن جانبه، تأهل بوروسيا دورتموند إلى المشهد الختامي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما فاز عليه بعقر بالدار بهدف لصفر إيايا، وهي الحصة نفسها التي سبق أن انتصر بها دورتموند بملعبه ذهابا، وهو ما يعني تفوقه بحصة إجمالية (2-0).

 

مواضيع ذات صلة

29 يونيو 2024 - 15:30

الريان القطري يفاوض الجزائري جمال بلماضي

29 يونيو 2024 - 12:36

كوبا أميريكا.. تشخيص إصابة ليونيل ميسي ومستقبله في البطولة

29 يونيو 2024 - 11:37

كوبا أميريكا.. فينيسيوس والبرازيل يكتسحان منتخب الباراغواي

27 يونيو 2024 - 22:00

إشبيلية الإسباني: النصيري معروض للبيع بمبلغ “20 مليون أورو”

27 يونيو 2024 - 21:30

حميد أحداد يوقع لفريق دبا الحصن الإماراتي

27 يونيو 2024 - 21:00

العين الإماراتي والدولي المغربي رحيمي يحلان بالمغرب لإقامة معسكر تدريبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.