المدرب زينباور يحدد برنامج تحضيرات الرجاء الرياضي 

يستأنف فريق الرجاء الرياضي تداريبه يوم 18 يوليوز الجاري، تأهبا للموسم الرياضي المقبل وما ينتظره من استحقاقات، وطنيا وقاريا، سواء على مستوى البطولة الاحترافية وكأس العرش، أو دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأفاد مصدر رجاوي أن المدرب الألماني جوزيف زينباور منح فترة راحة لمدة أسبوعين، لفائدة لاعبيه بعد إسدال الستار عن منافسات الموسم المنقضي، حيث تمكن “النسور الخضر” من التتويج بازدواجية الموسم، بطولة وكأسا.

وتبعا لتأكيد المصدر ذاته، فإن زينباور، مدرب الرجاء، حدد تاريخ 18 يوليوز 2024 موعدا رسميا لاستئناف تداريب الفريق البيضاوي، سعيا إلى ضمان تحضيرات جيدة للموسم القادم، وفق برنامج أولي محدد.

وأوضح المصدر نفسه أن جوزيف زينباور حسم في تحديد البرنامج الإعدادي للفريق، عبر استهلال التحضيرات بأكاديمية النادي الأخضر، في صيغة شق إعدادي أول، انطلاقا من يوم 18 يوليوز، قبل إقامة معسكر تدريبي مغلق خارج المغرب، والذي ستتخلله بعض المباريات الودية.

إلى ذلك، فقد أدى الرجاء الرياضي موسما استثنائيا بحصده لقب البطولة الاحترافية رقم “13” في تاريخه، فضلا عن تتويجه بكأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه، وهو ما خول له الارتقاء إلى المركز الثاني في تصنيف المتوجين بالكأس الفضية، متساويا مع الغريم الوداد الرياضي، الفائز بدوره باللقب الفضي في 9 مناسبات، خلف الجيش الملكي المتصدر برصيد 12 لقبا.

وعرف الموسم الرياضي المنتهي صراعا ثنائيا بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي على درع البطولة الوطنية، خاصة في الدورات الأخيرة من المنافسات، قبل أن يتمكن الفريق البيضاوي من انتزاع اللقب بفارق نقطة واحدة على الجيش الملكي.

وعلى غرار نجاحه في البطولة، تمكن الرجاء من الظفر بكأس العرش، عقب تفوقه بحصة (2-1) على الفريق العسكري، أيضا، في المباراة النهائية اتي جمعت بينهما، أمس الاثنين فاتح يوليوز الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 18:00

النادي المكناسي يعزز صفوفه بحارس رجاوي

04 يوليو 2024 - 17:00

ملايين الخليج تغري زينباور بمغادرة الرجاء

04 يوليو 2024 - 14:59

390 مليون لتجديد الفتح لعقد القاسيمي

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

03 يوليو 2024 - 22:17

هجرة جماعية بالمغرب التطواني.. 14 لاعبا يغادرون الفريق

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.