المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

اختار التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، توديع مكونات الفريق العسكري عبر رسالة على موقع “أنستغرام”، بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين مع نهاية الموسم المنقضي.

وقال المدرب النابي، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستغرام”: “أيها العساكر الأعزاء، احتراما لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف. بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي مدربا للجيش الملكي قد انتهت. بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معا. حان الوقت لأقول ودعا”.

وأضاف التونسي النابي: “أود أن أعرب عن امتناني العميق لجميع المناصرين الذين كانوا مصدرا دائما للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا بالمغرب”.

وتابع قائلا: “لقد بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب، لكن الواقع الميداني قرر خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وحرص النابي على توجيه رسالة للاعبين وباقي مكونات النادي، قائلا: “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها في”.

واختتم المدرب التونسي منشوره: “أُغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، كنت دائما أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:00

13 لاعبا يغادرون الوداد في “الميركاتو” الصيفي

06 يوليو 2024 - 22:00

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الحارس لحرار من شباب المحمدية

06 يوليو 2024 - 21:00

رسميا.. آولمبيك آسفي يتعاقد مع أمين الكرمة مدربا لموسمين

06 يوليو 2024 - 20:00

الجيش الملكي ينفصل عن مدافعه طرخات بعد 5 مواسم من الارتباط

06 يوليو 2024 - 19:24

مقدم يفاجئ الرجاء برسالة إنذارية للحصول على 300 مليون سنتيم

06 يوليو 2024 - 16:00

الوداد يقدم عرضا رسميا لرولاني موكوينا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.