المدرب ألونسو: الجميع يريد “الفوز على” ليفركوزن

قال شابي ألونسو، المدرب الإسباني لباير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، أن “جميع الفرق تريد الفوز علينا”، في وقت بات فريقه على بعد ثلاث مباريات لإنهاء الموسم دون خسارة في البوندسليغا في سجل قياسي.

وأوضح نجم وسط بايرن ميونيخ وليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا: “الجميع يريد أن يهزمنا، بالتأكيد. لكننا نريد أن نبقى دون هزيمة. كل أسبوع تزداد الأمور صعوبة، لكن الهدف أكبر”.

وضمن ليفركوزن، الذي يحل ضيفا على أينتراخت فرانكورت، يوم الأحد، لقب بطل الدوري للمرة الأولى في تاريخه، وبات على بعد ثلاث مباريات من أن يصبح أول فريق يبقى بلا هزيمة في الدوري، وهو إنجاز لم يحققه حتى العملاق بايرن ميونيخ.

ومدد ليفركوزن سلسلة مبارياته بلا هزيمة في مختلف المسابقات هذا الموسم إلى 47 بفوزه على روما الإيطالي 2-0، يوم الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

ويملك “فيركسليف” فرصة ذهبية لإحراز ثلاثية تاريخية، حيث سيواجه كايزرسلاوترن أيضا في نهائي الكأس المحلية في أول موسم كامل يخوضه ألونسو على رأس الإدارة الفنية للفريق.

لكن بطل ألمانيا سيخوض مواجهة فرانكفورت من دون مدربه على دكة البدلاء، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وقال “إنه وضع جديد، لكن آمل ألا يؤثر على الفريق. لست قلقا حيال ذلك”. ورأى ألونسو أن عقوبة إيقافه قد تشكل أفضلية لفريقه من الناحية التكتيكية، مضيفا: “من المدرجات، يمكنك أن ترى الصورة أفضل، وسوف أكون قادرا على التواصل مع الدكة”. وأضاف: “لن أستطيع التواصل مع الفريق، لكنهم أذكياء كفاية لاتخاذ القرارات على أرض الملعب بأنفسهم”.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 12:00

عضة كلب تبعد الأولى عالميا من بطولة للغولف

29 يونيو 2024 - 21:00

جامعة كرة القدم تنعي والدة الملك بعد وفاتها اليوم السبت

29 يونيو 2024 - 16:30

باري سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لخطف يامال من برشلونة

29 يونيو 2024 - 13:30

سعد الله يراهن على الهيكلة والحكامة في برنامجه الانتخابي لرئاسة الوداد

29 يونيو 2024 - 00:48

إيفي: إسبانيا تقترح أكثر من 11 موقعًا لاستضافة كأس العالم 2030

29 يونيو 2024 - 00:42

لجنة مونديال 2030 لم تتخذ أي قرار نهائي بخصوص الملاعب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.