المتحدث باسم الترجي: أرقام منح كأس العالم للأندية غير صحيحة والتواصل بها يستغرق وقتا طويلا

يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، توزيع مباريات كأس العالم للأندية 2025، على ثلاث ولايات امريكية، وهي واشنطن ونيويورك وفلوريدا، حسب ما صرح به المتحدث الرسمي لفريق الترجي التونسي وليد قرفالة، في حواره مع راديو “موزاييك” التونسي.
ولمح المسؤول الاعلامي إلى إمكانية لعب الفرق العربية، الوداد الرياضي والأهلي المصري والترجي التونسي والهلال السعودي والعين الإماراتي، في إحدى ولايتي الشمال الأمريكي، واشنطن ونيويورك للاستفادة من دعم الجالية العربية الموجودة بأعداد كبيرة في كندا.
وبخصوص موعد صرف مكافأة المشاركة، أشار قرفالة إلى أن الجهاز المشرف على الكرة العالمية، قرر صرف هذه المكافأة، بعد انتهاء منافسات المسابقة، عكس ما هو معمول به خلال نهائيات كأس العام للمنتخبات، إذ يتم صرف نسبة لجميع الاتحادات المحلية قبل انطلاق البطولة، مشددا على أن صرف المكافأة قد يستغرق وقتا طويلا بعد إجراء نهائيات كأس العالم للأندية.
و في رده على قيمة المكافأة المخصصة للأندية، كذب وليد جميع ما يتم الترويج له بخصوص المبالغ المالية التي سيحصل عليها المشاركون في هذه البطولة، قائلا : “حتى تاريخ اليوم لم يحدد الفيفا قيمة المكافأة المالية، وعليه فإن المبالغ التي تم الحديث عنها غير دقيقة إن لم أقل غير صحيحة”.
يشار إلى أن “فيفا” قرر إجراء نسخة استثنائية، من بطولة كأس العالم للأندية، بمشاركة 32 ناديا، يمثلون مختلف الاتحادات القارية.

 

مواضيع ذات صلة

29 سبتمبر 2024 - 16:00

مونديال الأندية.. “فيفا” يكشف عن ملاعب نسخة 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية

29 سبتمبر 2024 - 15:00

الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل 

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.