الكوكب يتعاقد مع 5 لاعبين ويبرمج مباريات ودية في معسكره بطنجة

بات عدد تعاقدات الكوكب المراكشي بمقدار 5 لاعبين، في انتظار تعزيزات بشرية إضافية في غضون الأيام المقبلة، تأهبا لمنافسات القسم الاحترافي الثاني ورهان الفريق على العودة إلى البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم.

وانضاف الظهير الأيسر عبد الحميد فراس ولاعب الوسط محمد سعيد بوكسير، القادمين من أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة، تواليا، إلى قائمة انتدابات الكوكب، بعدما سبق التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين، في شخص المدافع إدريس العبدي من النادي المكناسي، فضلا عن لاعبين من الاتحاد الإسلامي الوجدي، وهما المهاجم إبراهيم العماري والمدافع رضوان المنيوي.

ويواصل هؤلاء اللاعبون الجدد خوض تداريبهم رفقة الكوكب، في إطار معسكر إعدادي مغلق استهله الفريق المراكشي بمدينة طنجة، منذ يوم أول أمس الثلاثاء، بقيادة المدرب الجديد، رضا حكم، المتعاقد معه هو الآخر حديثا، بموجب عقد لمدة موسمين رياضيين.

ويُعوّل فريق الكوكب على معسكر طنجة لضمان تحضيرات جيدة للموسم الكروي المقبل “2025/2024”، وهو الذي ستتخله إجراء  بعض المباريات الإعدادية مع فرق مغربية، وما يتيحه ذلك من أهمية في خلق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، علاوة على الرفع من منسوب اللياقة البدنية، ووضع تصور بخصوص المجموعة المرتقب أن يعتمد عليها المدرب في منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يمتد هذا التجمع الإعدادي بمدينة طنجة لمدة أسبوعين، قبل العودة إلى مدينة مراكش لاستكمال التحضيرات للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، التي ستعرف ندية كبيرة بين عدة فرق تبدو أكثر رغبة في التنافس على الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.

إلى ذلك، كان الكوكب المراكشي قد ضيع فرصة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، بفعل بعض تعثرات الدورات الأخيرة من الموسم المنتهي، وهو ما يفرض على مكونات الفريق تفادي الوقوع فيه في الموسم المقبل، سعيا إلى تحقيق رهان الصعود، الذي يشكل مطمح الجماهير المراكشية.

 

مواضيع ذات صلة

12 أغسطس 2024 - 17:35

مولودية وجدة يستعين بخدمات المدرب بنمسعود.

08 أغسطس 2024 - 19:00

هوار يقرر العودة إلى رئاسة مولودية وجدة

22 يوليو 2024 - 12:00

قرارات جديدة على طاولة اجتماع مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

20 يوليو 2024 - 19:00

الكوكب المراكشي يستهل تداريبه والعوماري ثاني تعاقدات الفريق

19 يوليو 2024 - 18:30

استقالة جماعية لمكتب مولودية وجدة لكرة القدم

19 يوليو 2024 - 12:00

الكوكب يستهل تعاقداته باستقدام المدافع العبدي من النادي المكناسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.