الكوكب المراكشي يستهل تداريبه والعوماري ثاني تعاقدات الفريق

يستهل الكوكب المراكشي لكرة القدم تحضيراته للموسم الرياضي المقبل “2025/2024”، بعد غد الاثنين، بمدينة طنجة، من خلال الخضوع لمعسكر تدريبي، تأهبا للاستحقاقات القادمة، خاصة على مستوى القسم الاحترافي الثاني والرهان على تحقيق الصعود.

وحسب إفادة مصدر كوكبي، فإن التربص الإعدادي بمدينة طنجة سيدوم أسبوعين وستتخلله مجموعة من المباريات الودية، قبل العودة إلى مدينة مراكش لاستكمال التحضيرات للدوري الوطني الثاني، المرتقب أن يعرف قوة وندية بين عدة فرق تبدو أكثر رغبة في التنافس على الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.

وفي سياق استعداداته للموسم الكروي المقبل، سيتعاقد الكوكب مع مهاجم الاتحاد الإسلامي الوجدي، إبراهيم العوماري، ليكون الأخير ثاني تعاقدات الفريق المراكشي بعد ضم الأخير للمدافع الأوسط إدريس العبدي (31 سنة)، بصفة رسمية، قادما إليه من النادي المكناسي بموجب عقد يمتد لموسمين.

وبالعودة إلى الهداف إبراهيم العوماري، فقد باتت جزئيات بسيطة تفصل عن انضمامه لصفوفه الكوكب، بعد توصل مسؤولي الفريقين المراكشي والوجدي إلى اتفاق نهائي، في انتظار حسم الأمور رسميا، في غضون الساعات القليلة المقبلة، يضيف المصدر ذاته.

وحسب مصادر متطابقة أخرى، فإن قيمة صفقة انتقال المهاجم إبراهيم العوماري إلى الكوكب بلغت 50 مليون سنتيم، سيتوصل بها اللاعب عبر دفعتين بقدر 25 مليون سنتيم عن كل دفعة، علما أنه سيرافق الفريق المراكشي في تربصه بمدينة طنجة، بداية من الأسبوع المقبل.

وارتباطا بالكوكب، فإن مسؤوليه يعولون على الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين آخرين، وفق مراكز الخصاص التي يشهدها الفريق، بعدما سبق له التعاقد مع المدرب رضا حكم، في مطلع الأسبوع الحالي، تأهبا لمنافسات الموسم المقبل، من أجل تحقيق رهان العودة إلى البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان فريق الكوكب عقد جمعه العام يوم الاثنين الماضي، حيث تم تجديد الثقة في إدريس حنيفة للاستمرار في رئاسة النادي، بعدما كان الأخير قد أعلن استقالته، قبل أن يتراجع عنها بإلحاح من المنخرطين وفي ظل غياب مترشحين لخلافته على رأس الفريق.

 

مواضيع ذات صلة

12 أغسطس 2024 - 17:35

مولودية وجدة يستعين بخدمات المدرب بنمسعود.

08 أغسطس 2024 - 19:00

هوار يقرر العودة إلى رئاسة مولودية وجدة

25 يوليو 2024 - 23:00

الكوكب يتعاقد مع 5 لاعبين ويبرمج مباريات ودية في معسكره بطنجة

22 يوليو 2024 - 12:00

قرارات جديدة على طاولة اجتماع مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

19 يوليو 2024 - 18:30

استقالة جماعية لمكتب مولودية وجدة لكرة القدم

19 يوليو 2024 - 12:00

الكوكب يستهل تعاقداته باستقدام المدافع العبدي من النادي المكناسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.