الفحص الطبي يفصل نجما مغربيا عن الدوري الإنجليزي

دخلت مفاوضات كريستال بالاس الإنجليزي مع الدولي المغربي شادي رياض، لاعب ريال بيتيس والمنتخب الوطني المغربي، مراحلها الأخيرة.
واتفق الفريق الإنجليزي مع لاعب الأسود على السفر إلى إنجلترا من أجل الخضوع للفحص الطبي، حسب مصادر مسؤولة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل إتمام المفاوضات وحسم الصفقة.

وطلب النجم المغربي من وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني تأجيل التحاقه بالتجمع التدريبي للأسود، بسبب سفره إلى إنجلترا للخضوع للفحص الطبي.

ووقع رياض على موسم جيد رفقة رسال بيتيس، بعد مغادرته لفريق برشلونة الاسباني، ما مكنه من كسب ثقة وليد الركراكي، الذي قرر الاعتماد عليه في المباراتين المقبلتين للأسود أمام كل من زامبيا والكونغو برازافيل، في 7 و11 من يونيو المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وينتظر أن يكون شادي رياض لاعبا أساسيا في تشكيلة الأسود مستقبلا، بعد أن اقترب العميد غانم سايس من اعتزال اللعب دوليا، إذ أبان مستوى جيدا بعد لعبه إلى جانب نايف أكرد في المباراة الودية أمام منتخب موريتانيا، في مارس الماضي.

 

مواضيع ذات صلة

25 يونيو 2024 - 19:00

فيتيس الهولندي يخسر رخصته ناديا محترفا

05 مايو 2024 - 15:02

الدوري الهولندي.. أيندهوفن الصيباري يحرز اللقب للمرة الـ 25 في تاريخه

07 أبريل 2024 - 22:00

بطولة هولندا.. فينورد يكتسح أياكس بسداسية 

07 مارس 2024 - 16:00

لثاني موسم على التوالي…إيقاف مباريات بهولندا لكسر الصيام

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.