الفتح يبحث عن مدرب جديد للموسم المقبل

بدأ فريق الفتح الرياضي دراسة سير بعض المدربين، لاختيار أحدهم للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الرياضي المقبل، بعدما قرر جمال سلامي، التخلي عن مهامه مدربا للفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت مصادر قريبة من الفتح الرباطي، أن مسؤولي الفريق يفكرون في التعاقد مع مدرب مغربي تكون لديه تجربة من المدربين الشباب الصاعدين حاليا.

وتتداول أسماء عدة مدربين مغاربة بينهم عبوب زكرياء، وهلال الطاير، وعمر نجحي، للإشراف على تدريب الفريق الرباطي في الموسم الرياضي المقبل.

وكان الفتح الرباطي قد تعاقد مع جمال سلامي لمدة خمس سنوات، قضى منها موسمين ونصف، إذ نجح في احتلال المركز الثالث في الموسم الماضي، وينافس هذا الموسم على المركز الرابع.

ويعتبر الفتح الرباطي من الأندية التي توقع عقود طويلة الأمد مع مدربيها وتمنحهم الفرصة كاملة لإنهاء عقودهم، إذ لا تقدم على إقالتهم إلا في حالات نادرة.

وسيشهد الدوري الاحترافي تغييرات كبيرة في خريطة المدربين، إذ ستقدم أغلب الأندية على تغيير مدربيها بعد إجراء الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي، باستثناء الأندية التي ستلعب نصف نهائي كأس العرش، إذ ستكون مجبرة على الاحتفاظ بمدربيها إلى حين إجراء المربع الذهبي، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والجيش الملكي، والمغرب الفاسي، ومولودية وجدة.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

02 يوليو 2024 - 17:00

استقالة بمكتب الرجاء بعد التتويج بلقب كأس العرش

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.