العصبة ترفض قرار لجنة الأخلاقيات وترغب في معاقبة السكتيوي

استأنفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم قرار لجنة الأخلاقيات، بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الصادر لفائدة عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير.

ووضعت العصبة شكاية ضد عبد الهادي السكتيوي، بعد انتقاده للجنة البرمجة، واعتبار فريقه مستهدفا من البرمجة، الأمر الذي دفع الأخلاقيات إلى استدعائه للمثول أمامها.

ورفضت لجنة الأخلاقيات، بعد الاستماع إلى السكتيوي، إصدار أية عقوبة في حقه، معتبرة أن ما جاء على لسانه في الندوة الصحافية بعد مباراة الفتح الرباطي، أمر عادي.

ورفضت العصبة الاحترافية قرار لجنة الأخلاقيات، وأقدمت على استئنافه، إذ ترغب في إصدار عقوبة في حق السكتيوي، بعد انتقاده للبرمجة.
واعتبر مسؤولو العصبة الاحترافية أن لجنة البرمجة تقوم بعمل كبير في الموسم الحالي، بدليل أنه رغم التوقفات الكثيرة في الشطر الأول لم تكن هناك مباريات مؤجلة كثيرة، باستثناء مباراة الوداد الرياضي أمام المغرب الفاسي.

ويعتبر السكيتيوي ثاني مدرب تستنأنف العصبة قرار الأخلاقيات الصادر لفائدته، إذ سبق لها أن أقدمت على الأمر نفسه ضد جمال فوزي، مدرب فريق مولودية وجدة، الذي كان بدوره قد انتقد بشدة لجنة البرمجة في الشطر الثاني من الدوري الاحترافية، بعد إلزام الأندية باللعب مباراتين كل ثلاثة أيام، دون مراعاة لعامل البعد بالنسبة لأندية وجدة وبركان واكادير.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 22:00

3 لاعبين يرفضون أي اتفاق مع الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 21:00

لاعبان جديدان يدعمان الوداد أمام اتحاد تواركة

19 سبتمبر 2024 - 20:00

الدوري الأمريكي يبعد لاعبا محترفا عن الوداد

19 سبتمبر 2024 - 19:00

الرجاء الرياضي يسوي ملفات نزاعاته لرفع عقوبة المنع

19 سبتمبر 2024 - 18:00

تقرير عسكري يهدد بإبعاد حارس الجيش الملكي بنعبيد من المنتخب الوطني

18 سبتمبر 2024 - 23:00

الزمامرة يتراجع عن اتفاقه مع الرجاء للتعاقد مع 3 لاعبين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.