الشعباني: استمراري أو رحيلي يبقى في يد مسؤولي نهضة بركان

ربط مدرب نهضة بركان، معين الشعباني، استمراره من عدمه مدربا للفريق بقرار مسؤولي الأخير، بعد الفشل في التتويج بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إثر الهزيمة أمام الزمالك المصري في إياب نهائي المسابقة القارية، أمس الأحد 19 ماي 2024، بملعب القاهرة.

وقال المدرب التونسي الشعباني، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة أمس بين الفريق البركاني ونظيره المصري: “مستقبلي حاليا على رأس الطاقم التقني للفريق يبقى في يدي مسؤولي النادي البركاني. هم الذين يرون القرار المناسب بالنسبة إليهم، ومصلحة فريقهم”.

وتابع الشعباني، في حديثه خلال الندوة ذاتها، قائلا: “إدارة نهضة بركان هي التي لها الحق في تحديد مصيري رفقة الفريق، وهي المخول له في اتخاذ قرار الاستمرار أو المغادرة”، مضيفا أن هناك من يعتبر “خسارة لقب الكاف بمثابة فشل”.

واستطرد المدرب التونسي الشعباني، قائلا: “في الوقت الراهن، وحتى الآن، أنا مرتاح رفقة الفريق، وكل سبل الراحة متوفرة لي داخل نهضة بركان، وأي قرار قد يتم اتخاذه من قبل مسؤوليه فمرحبا به، ولهم الحق في ما يرونه صائبا وفي مصلحة النادي”.

وكان فريق نهضة بركان قد فشل في التتويج بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب هزيمته أمام الزمالك المصري بهدف لصفر (0-1)، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد 19 ماي الجاري، برسم إياب نهائي كأس الـ”كاف”، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ورغم فوز الفريق البركاني ذهابا بالملعب البلدي ببركان بهدفين لواحد (2-1)، فإن ذلك لم يكن كافيا، بحكم أن الزمالك استفاد من أفضلية تسجيله لهدف خارج الديار، والذي كان له وقعه الكبير في الظفر باللقب القاري عن نسخة السنة الحالية لكأس الـ”كاف”، في وقت لم يتمكن فيه الفريق البركاني من الحفاظ على فارق الهدف، الموقع ذهابا.

وكان بمقدور نهضة بركان التتويج بكأس “كاف”، لو أن الحكم السينغالي عيسى سيسي أعلن عن ركلة جزاء واضحة، إثر تدخل عنيف ومتهور من مدافع زملكاوي في حق لاعب بركاني، موازاة مع تعمد مخرج المباراة في إخفاء لقطة الخطأ المتعلق بضربة الجزاء.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 15:04

4 لاعبين يغادرون الرجاء بعد نهائي كأس العرش

29 يونيو 2024 - 14:30

أيت منا يبدأ مفاوضاته مع المدرب البرتغالي بيسيرو لإقناعه بخلافة بنعسكر

27 يونيو 2024 - 23:10

أيمن الحسوني: الجمهور كان يغضب مني لمصلحتي

27 يونيو 2024 - 20:00

يهم “أسود الأطلس”.. “فيفا” يمنح 3 نقاط للنيجر في مباراة كونغو ويضعه في مركز الوصافة

27 يونيو 2024 - 17:50

كأس العرش.. جامعة الكرة تحدد فاتح يوليوز موعدا لنهائي الجيش والرجاء

26 يونيو 2024 - 16:52

شغب وفوضى.. اعتقال 17 شخصا على هامش نصف نهائي الرجاء ومولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.