السكتيوي: مباراة أوكرانيا مفتاح للتأهل وجاهزون للفوز فيها

أكد مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، أن مواجهة منتخب أوكرانيا، المبرمجة غدا السبت 27 يوليوز الجاري، بمثابة مفتاح حقيقي للتأهل إلى الدور الموالي لدورة الألعاب الأولمبية المتواصلة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال المدرب السكتيوي، في تصريحات صحافية، على هامش الحصة التدريبية للمنتخب الأولمبي: “بكل تأكيد تأتي مباراتنا أمام المنتخب الأوكراني برسم الجولة الثانية في وقت حساس جدا، وتحديدا بعد فوزنا على الأرجنتين في الجولة الأولى، وهو ما يعني أنه يتوجب علينا تحقيق الفوز الثاني وتقوية حظوظنا في التأهل”.

وأضاف مدرب “أشبال الأطلس”: مباراة أوكرانيا لن تكون سهلة على الإطلاق، لاعتبارات متعددة، لعل أبرزها هو أنها تعني اللعب على بطاقة التأهل، ثم إن الخصم سيلعب الكل للكل، من أجل الفوز دون سواه، بحكم أنه خسر مباراته الأولى، لكننا جاهزون للموعد من اجل تحقيق المراد”.

وأبدى السكتيوي تفاؤله بخصوص نتيجة المباراة، قائلا: “نحن عازمون على الفوز في مباراة أوكرانيا، كل ثقتنا في الله تعالي وبالعمل الذي نقوم به يوميا، بمساعدة اللاعبين وما يتوفرون عليه من عقلية احترافية وانضباط وروح جماعية مثلى”.

وزاد المدرب المغربي: “ستكون مباراة قوية، ونحن بحاجة إلى اعتماد مزيد من التركيز والصبر، من أجل انتزاع النقاط الثلاث، وتعبيد طريق التأهل. نتمنى التوفيق فيها لإسعاد الشعب المغربي، ونخوض المباراة الثالثة بنوع من الأريحية والثقة في النفس أكثر، من أجل التفكير في ما سيأتي من أدوار موالية”.

ويواجه المنتخب المغربي الأولمبي نظيره الأوكراني، غدا السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان الفرنسية، وهو الملعب الذي احتضن مباراة الجولة الأولى، والتي انتهت بفوز المغرب على الأرجنتين بهدفين لواحد (2-1).

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الأرجنتيني بحصة (2-1) أمس الأربعاء برسم الجولة الأولى، منتزعا 3 نقاط ثمينة، ليتصدر المجموعة الثانية، إسوة بمنتخب العراق (3 نقاط) الفائز بدوره على منتخب أوكرانيا (2-1)، مقابل “صفر” نقطة لمنتخبي الأرجنتيني والأوكراني.

 

مواضيع ذات صلة

07 سبتمبر 2024 - 15:00

حميد أحداد خارج أسوار الفتح الرباطي بقرار من المدرب شيبا

07 سبتمبر 2024 - 12:11

كأس التميز.. استئناف المسابقة بإجراء 8 مواجهات عن الجولة الثانية 

06 سبتمبر 2024 - 23:44

بونو ينقذ الأسود والركراكي أمام الغابون 

06 سبتمبر 2024 - 22:25

المغرب يهزم الغابون برباعية في تصفيات “كان 2025”

06 سبتمبر 2024 - 22:22

دياز يحرز أول أهدافه رفقة الأسود .. في مرمى الغابون

06 سبتمبر 2024 - 20:00

جمهور الرجاء ممنوع من حضور مباراة خريبكة في كأس التميز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.