السكتيوي: سعداء ببرونزية الأولمبياد وأهدي هذا الإنجاز للملك والشعب المغربي ولوالدتي

أبدى طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، سعادته بالتتويج ببرونزية الأولمبياد، عقب الانتصار بـ”سداسية” نظيفة (6-0) على منتخب مصر، مهديا إياها إلى الملك محمد السادس وللشعب المغربي ولوالدته.

وقال السكتيوي، في تصريح تلفزي: “الحمد لله على هذا الإنجاز، الذي جاء بمجهود جماعي كبير من طرف كل مكونات المنتخب المغربي، من جامعة برئاسة فوزي لقجع، ولاعبين رجال وأطقم تقنية وطبية وإدارية”، مضيفا: “أهدي هذه الميدالية التاريخية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ولأسرتنا الكبيرة وأهديها كذلك لأسرتي الصغيرة خاصة لوالدتي”.

وتابع السكتيوي: “الأمر لم يكن سهلا طيلة الشهر الذي قضيناه مجتمعين في هذه الأولمبياد. كانت هناك مجموعة من الصعوبات، مقابل مجهودات مبذولة من قبل الجميع، كل أفراد مكونات المنتخب قاموا بعمل كبير، وبروح وطنية عالية ومليئة بحب الوطن والدفاع عن الراية المغربية”.

وارتأى مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، تقديم المسار الأولمبي لـ“أسود الأطلس”، في تصريحه الصحفي المقتضب، عبر تطرقه لمختلف المباريات الست التي خاضتها النخبة الوطنية، والنتائج المسجلة فيها، وكذا الظروف التي رافقتها.

وقال في هذا الصدد: “حاولنا العمل من أجل الارتقاء بكرة القدم وجعلها في مسارها التصاعدي. ليس من السهل أن نفوز على الأرجنتين. صحيح وقعت كبوة في مواجهة أوكرانيا، والتي حولنا الفشل فيها إلى نجاح، عبر الانتصار بإقناع على منتخبي العراق وأمريكا. كما كنا قريبين من التأهل إلى النهائي بقليل من الجزئيات التي منحت الفوز لإسبانيا في مباراة نصف النهاية”.

 

مواضيع ذات صلة

08 سبتمبر 2024 - 14:00

أولمبياد باريس 2024.. رقم قياسي في بيع التذاكر

فاطمة الزهراء الإدريسي

08 سبتمبر 2024 - 13:04

بارالمبياد باريس.. ذهبية ورقم قياسي عالمي لفاطمة الزهراء الإدريسي في الماراثون

01 سبتمبر 2024 - 00:00

بارالمبياد باريس .. فاطمة الزهراء الإدريسي تفوز بفضية سباق 1500متر لفئة (ت 13)

31 أغسطس 2024 - 22:00

بارالمبياد باريس.. لاعبو المنتخب المغربي للمكفوفين متحمسون للذهاب بعيدا في المسابقة

30 أغسطس 2024 - 23:00

بارالمبياد باريس.. المغربي أيمن الحداوي يحرز برونزية سباق 100م لفئة ت 47

30 أغسطس 2024 - 22:45

بارالمبياد باريس.. فوز المغربي أيوب دويشة بالميدالية البرونزية في الباراتايكوندو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.