السكتيوي: سعداء بالتأهل والآن علينا العمل للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في الأولمبياد

أبدى طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، سعادته إزاء التأهل إلى دور ربع نهائي أولمبياد باريس، عقب انتصاره العريض على منتخب العراق بثلاثية نظيفة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، يومه الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، برسم ثالث وآخر جولات دور مجموعات أولمبياد باريس.

وأشاد مدرب الأولمبي المغربي، في تصريح تلفزي، بمجهودات لاعبيه وقتاليتهم في تحقيق الفوز والتأهل الأولمبي، قائلا: “الحمد لله على هذا الانتصار وهذا التأهل. هؤلاء اللاعبون الرجال أكدوا أحقيتهم بالتأهل، وخاضوا المباراة بمستوى جيد وغيرة كبيرة على الوطن”.

وتابع السكتيوي: “خاض اللاعبون مباراة العراق باحترافية كبيرة وبعزيمة وروح عالية، وتمكنوا من إسعاد الشعب المغربي بمنحه هذا التأهل الذي كان مستحقا ومقنعا أداء ونتيجة. كانت ردة فعل اللاعبين جيدة وإيجابية، حيث دخلنا بعزيمة كبيرة، ومارسنا ضغطا عاليا على الخصم، وتمكنا من تسجيل 3 أهداف”.

وفي تقييمه لأداء اللاعبين في مجموع المباريات الثلاث، قال السكتيوي: “الفريق الوطني كان جيدا في كل المباريات الثلاث، خاصة على مستوى الفرص التي أتيحت لنا، رغم أننا تعثرنا في المباراة الثانية، لكن هزيمتنا أمام أوكرانيا كانت مفيدة لنا، ومكنتنا من مراجعة أوراقنا”.

ولم يخف السكتيوي طموحه في مواصلة المنتخب الوطني بنفس النسق الإيجابي وتخطي الأدوار المقبلة، معتبرا أن الأبواب باتت الآن مفتوحة للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، والتنافس على إحدى ميداليات الأولمبياد.

 

مواضيع ذات صلة

17 سبتمبر 2024 - 23:30

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. منحة استثنائية للمنتخب المغربي

11 أغسطس 2024 - 20:00

سفير السعودية: أهنى المغرب على إنجازه الأولمبي

09 أغسطس 2024 - 23:00

“أسود الأطلس”.. أرقام من وحي التألق المغربي في أولمبياد “باريس 2024”

09 أغسطس 2024 - 20:31

رسميا.. المغربي سفيان رحيمي هدافا لأولمبياد “باريس 2024”

07 أغسطس 2024 - 15:00

منحة مغرية للمنتخب الاولمبي المغربي للفوز ببرونزية أولمبياد باريس

07 أغسطس 2024 - 12:00

أولمبياد باريس.. هكذا يستعد منتخبا المغرب ومصر لمباراة “ترتيب البرونزية”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.