السكتيوي: تسرع اللاعبين كان وراء خسارتنا أمام إسبانيا

ألصق طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، سبب الهزيمة أمام منتخب إسبانيا (1-2)، بما وصفه بـ”تسرع اللاعبين في طريقة اللعب وعدم استغلال بعض المحاولات الهجومية”، عقب الفشل في بلوغ النهائي الأولمبي.

وقال السكتيوي، في تصريح صحافي: “بدأنا المباراة بمجموعة من الهفوات التقنية، وعانينا من التسرع خلال الشوط الأول، حيث لم نُحسن التحكم في طريقة اللعب، وكنا ضحية تسرع اللاعبين عند تسلمهم الكرة، بحكم أنهم كانوا يفكرون أكثر في التوجه إلى الأمام بسرعة مفرطة، وهذا تسبب في ضياعنا لمجموعة من الكرات”.

وأضاف مدرب الأولمبي المغربي: “خرجنا من الشوط الأول منتصرين، لكننا للأسف لم ننجح في الحفاظ على نفس إيقاع الشوط الأول واستثمار مكسب التفوق، رغم أننا كنا ندرك أن المنتخب الإسباني سيحاول الضغط علينا في الشوط الثاني باعتباره متأخرا في النتيجة”.

واعتبر السكتيوي أن هدف التعادل جاء في وقت حرج، ومنح شحنة للفريق الإسباني. لكننا حاولنا الضغط إلا أننا لم نتوفق قبل أن يأتي الهدف الثاني بسبب سهو، وهو ما صعب من مأموريتنا خاصة أنه لم يتبق وقتها الكثير من الوقت على نهاية المباراة”.

واستطرد المدرب المغربي قوله: “نأمل كي نتجاوز خيبة أمل الخسارة، وسنركز على مباراة الترتيب المقبلة، من أجل الفوز بالميدالية البرونزية. الآن نحن مجبرون على طي صفحة هذه المباراة والتفكير في لقاء الخميس المقبل، بهدف صعود البوديوم”.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 20:00

أسود الفوتسال يستعيدون خدمات أمزال أمام البرازيل

28 سبتمبر 2024 - 19:00

الدكيك: اللاعبون متحمسون وهذه مفاتيح مواجهة البرازيل

26 سبتمبر 2024 - 17:15

الدكيك: سعيد بالتأهل لربع النهاية وسنواجه البرازيل بنفس الروح والعزيمة

26 سبتمبر 2024 - 13:02

المغرب وإيران.. لمن تُقرع أجراس ربع نهائي مونديال “الفوتسال”؟

23 سبتمبر 2024 - 11:09

المحترفون المغاربة بأوروبا.. هكذا تألقوا في نهاية الأسبوع

21 سبتمبر 2024 - 23:59

“أسود الفوتسال” يختتمون تحضيراتهم للبرتغال برهان صدارة مجموعة المونديال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.