السكتيوي: التركيز والانضباط سيقودنا لتجاوز المنتخب الإسباني

قال طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي المغربي لكرة القدم، أن التأهل إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية، وتجاوز المنتخب الإسباني في دور نصف النهائي يتطلب تركيزا وإنضباطا كبيرين.

وأبرز السكتيوي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الذي سيكون أكثر تركيزا وإنضباطا وأكثر تحكما في مشاعره، هو من سينجح في حجز بطاقة التأهل، مضيفا إن المنتخب الوطني الأولمبي لا يملك خيارا آخر سوى الفوز.

وعرج السكتيوي في بداية تصريحه على العمل الذي قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة برئاسة فوزي لقجع، تحت توصيات الملك محمد السادس، مضيفا إن المجهودات التي تم بذلها في وقت سابق اعطت ثمارها من خلال نتائج المنتخب الوطني.

وشدد السكتيوي على أن الإنجازات التي تم تحقيقها في وقت سابق تزيد من تعطش المنتخب الأولمبي لتحقيق ما هو أفضل وإسعاد الجماهير المغربية والملك محمد السادس.

وأبرز السكتيوي أن المباراة أمام المنتخب الإسباني ستكون صعبة باعتبار أنها مباراة نصف نهائي الألعاب الأولمبية، مضيفا أن جميع لاعبيه واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وإنه سعيد بالوجود مع لاعبيه الحاليين الذين وصفهم بالرجال الذين لمس لديهم حبا كبيرا لوطنهم.

وتمنى السكتيوي التأهل للمباراة النهائية باعتبار إن لاعبيه يستحقون التتويج بالميدالية الذهبية بالنظر لتضحياتهم الكبيرة.

وأشار السكتيوي إلى أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة مشيرا إلى أن كلا المنتخبين المغربي والإسباني يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 12:00

حركاس: أتشرف بحمل القميص الوطني وسأبذل كل الجهود لمساعدة زملائي

06 أكتوبر 2024 - 10:54

تحضيرا لدوري شمال إفريقيا.. هذه لائحة منتخب الشبان في وديتي فرنسا

05 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 2”.. الجولة 2 تُختتم اليوم بـ4 صدامات حارقة

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:59

السجل التجاري للمحمدية يضع آيت منا في حالة التنافي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.