الزمالك يعترض على “الكاف” بسبب دعوات النهائي أمام نهضة بركان

اعترض نادي الزمالك المصري ضد الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بسبب الدعوات المطلوبة من قبل الأخير، خلال إياب نهائي كأس الـ”كاف”، المقرر أن يجمع الفريق المصري بنظيره نهضة بركان، بستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد 19 ماي الجاري.

وحسب صحيفة “مصراوي” المصرية، فإن اجتماع جهاز الكاف بمسؤولين عن الزمالك كان مقررا أن تتم فيه مناقشة جوانب الترتيب والتنسيق بين الطرفين لتنظيم المباراة النهائية لكأس “كاف”، مشيرة إلى أن هذا الاجتماع لم يُكتب له النجاح، في ظل انسحاب ممثلي القلعة البيضاء، بسبب المطالب المرتفعة من حيث الدعوات الخاصة بالنهائي.

واختار ممثلو نادي الزمالك الانسحاب من اجتماعهم مع مسؤولي الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، احتجاجا منهم على ما اعتبروه طلبات مبالغ فيها بخصوص الدعوات المرتبطة بالنهائي، والتي يعتزم الجهاز القاري الاستفادة منها.

وبينما بررت “كاف” مطالبها بالحصول على تلك الدعوات بكون سعة ملعب القاهرة كبيرة، فإن مسؤولي الزمالك يرون أن العدد المقترح كبير جدا ويفوق النسبة القانونية. وأمام سوء التفاهم بين الطرفين، فإن ممثلي الفريق المصري فضلوا الانسحاب، معترضين على تمسك الكاف بمطالبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع المذكور قد حضره من جانب الزمالك ممثلون له في شخص كل من حمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، وشريف منير حسن، رئيس العلاقات العامة بالنادي.

يذكر أن المباراة الأولى التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك، برسم ذهاب نهائي كأس “كاف” كانت قد انتهت بفوز الفريق المغربي بحصة (2-1)، يوم الأحد الماضي، في انتظار إجراء إياب الحسم في التتويج بلقب كأس الكاف، والمقرر إجراؤه يوم الأحد المقبل، 19 ماي الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

 

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 23:30

“الكاف” يخص المغرب بـ”تقرير إشادة” في إنجاح “كان 2025”

03 يوليو 2024 - 23:00

هل ينطلق الدوري الإفريقي في يناير 2025؟

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 18:00

العين الإماراتي يعلن رسميا استعادة مباريك من الرجاء الرياضي

03 يوليو 2024 - 16:00

“كاف” تلمح إلى إقامة نسخة ثانية من الدوري الإفريقي

03 يوليو 2024 - 15:00

وسائل إعلام إسبانية: نهائي مونديال 2030 سيجرى ببيرنابيو بمدريد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.